حبس رجل أعمال بالغردقة ومدير ائتمان بأحد البنوك لاتهامهما فى قضية رشوة

الثلاثاء، 09 مايو 2017 04:31 م
حبس رجل أعمال بالغردقة ومدير ائتمان بأحد البنوك لاتهامهما فى قضية رشوة أموال - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة البحر الأحمر الكلية، برئاسة المستشار شريف توفيق، المحامى العام لنيابة البحر الأحمر الكلية، حبس رجل أعمال شهير، ومدير قسم الائتمان بأحد البنوك بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما فى قضية رشوة .

كانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، قد ألقت القبض على رجل أعمال شهير يدعى "م. س"، يعمل فى مجال السياحة، ومدير قسم الائتمان فى أحد البنوك بالقاهرة، فى أثناء الاتفاق على رشوة من الأول للثانى، وأكدت تحقيقات النيابة العامة أن رجل الأعمال دفع رشوة مالية بالعملات الأجنبية لمدير الائتمان، لتسهيل الحصول على قرض من البنك .

كما تبين من تحقيقات نيابة البحر الأحمر الكلية، أن رجل الأعمال استضاف مدير الائتمان فى الغردقة لإنهاء عملية الحصول على قرض، ودفع رشوة له، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار آخرين لسماع أقوالهم فى القضية، بينما قدمت الأجهزة الأمنية المختصة تسجيلات صوتية، تم تسجيلها بإذن النيابة العامة، فى أثناء الاتفاق على الرشوة.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر قد تمكنت من القبض على رجل أعمال شهير يعمل فى مجال السياحة، ويمتلك عددا من المشروعات السياحية بالغردقة، وشخص آخر يعمل مدير ائتمان بأحد البنوك الشهيرة بالقاهرة، لاتهامهما فى قضية رشوة، وأكد مصدر أمنى أن الرشوة كانت بالعملات الأجنبية، وكان الاتفاق عليها داخل إحدى القرى السياحية المملوكة للمتهم الأول.

وأضاف المصدر، أن مدير قسم الائتمان "المتهم الثانى"، مدير بالمركز الرئيسى للبنك بالقاهرة ووصل لمدينة الغردقة للاتفاق على الرشوة، لتسهيل حصول رجل الأعمال المذكور على قرض   من البنك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة