إحالة 54 من العاملين بمستشفى فارسكور المركزى بدمياط للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الثلاثاء، 09 مايو 2017 12:26 م
إحالة 54 من العاملين بمستشفى فارسكور المركزى بدمياط للتحقيق لتغيبهم عن العمل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، 54 من العاملين بمستشفى فارسكور المركزى لمديرية الشئون الصحية للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة كانت قامت بالمرور على مديريات الخدمات والمستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة للوقوف على الانضباط الإدارى بها وبالمرور على مستشفى فارسكور المركزى وبمتابعة دفاتر الحضور والانصراف تبين للجنة تغيب 16 من العاملين بالمستشفى "طبيب وإدارى" وانصراف 38 من أخريين قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية وبدون إذن مسبق.

وقرر المحافظ إحالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق ووجه مدير مستشفى فارسكور المركزى بضرورة التأكد من الانضباط الإدارى بالمستشفى.

فى سياق متصل وافق عد الحميد، على قيام مديرية الصحة بدمياط باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعاقد بطريق الاتفاق المباشر لشراء جهاز الموجات الصوتية لمستشفى طب وجراحة العيون بدمياط نظرا لحاجة العمل إليه.

كما وجه محافظ دمياط، مديرية الصحة بضرورة التأكد من توافر كافة الاشتراطات المطلوبة للشراء وفقا لنص المادة رقم 7 من قانون المناقصات والمزايدات 89 لسنة 1998 والمادة 50 من اللائحة التنفيذية لذات القانون وذلك قبل اتمام عملية التعاقد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة