أبناء الأهلى يتفوقون على الزمالك فى نجاحات مدربى الدورى الممتاز

الثلاثاء، 09 مايو 2017 12:43 ص
أبناء الأهلى يتفوقون على الزمالك فى نجاحات مدربى الدورى الممتاز المدربين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر المدربون المنتمون للأهلى تفوقا كبيرا خلال الموسم الجارى، بعكس المدربين المنتمين للزمالك، وكأن حال الفريقين بالدورى هذا الموسم انتقل إلى المدربين، حيث يسير الفريق الأحمر بشكل ثابت نحو التتويج بلقب الدورى فيما يعانى الأبيض من تعثر فى مسيرته الكروية.

 

ويمر المدربون المنتمون للأهلى بحالة استقرار فنى مع الفرق التى يتولون تدريبها فى الموسم الجارى ويقدمون نتائج مرضية فى حدود الإمكانيات والظروف المحيطة بهم، بينما يعانى المدربين المنتمين للزمالك من حالة عدم اتزان فنى ووجود أزمات كثيرة وتراجع فى النتائج وسوء حظ فى غالبية الأوقات.

 

حسام البدرى:

يقدم حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وأد أبناء النادى نتائج قوية مع الأحمر هذا الموسم وقاده لاعتلاء صدارة الدورى برصيد 71 نقطة والتفوق على جميع فرق الدورى المصرى.

 

أسامة عرابى:

يقدم أسامة عرابى نجم الأهلى السابق والمدير الفنى لأسوان مستويات طيبة مع الفريق الجنوبى ويحقق مستويات طيبة وقاده للفوز على سموحة فى الجولة الأخيرة.

 

أحمد كشرى:

كشرى نجم الأهلى السابق والمدير الفنى الحالى للنصر للتعدين، بزغ اسمه بعدما قاد التعدين لتحقيق نجاحات فى حدود الإمكانيات المتاحة ووضع بصمته كمدرب واعد فى عالم التدريب المصرى.

 

عماد النحاس:

يثبت عماد النحاس نجم الأهلى السابق والمدير الفنى للشرقية أنه خامة مبشرة من المدربين وأثرى عالم التدريب بكادر جديد بعدما حقق نجاحات مع أسوان فى الموسم الماضى وقاده للبقاء بالدورى الممتاز، وكذلك يحقق نجاحات مع الشرقية رغم قلة الإمكانيات.

 

محمد يوسف:

وضع محمد يوسف نجم الأهلى السابق والمدير الفنى الجديد لبتروجت بصمته مع الفريق البترولى من أول مباراة بعدما قاده للفوز على المقاصة وصيف الدورى والذى ينافس على تحقيق اللقب.

 

مختار مختار:

ويسير مختار مختار نجم الأهلى السابق والمدير الفنى للإنتاج الحربى بخطى ثابتة نحو بقاء الفريق العسكرى بالدورى الممتاز بعدما كان مهددا بالهبوط إلى دورى الدرجة الثانية ونجح فى انتشاله من عثرته.

 

حسن شحاتة:

شحاتة نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الأسبق لبتروجت كان يؤدى بشكل طيب مع الفريق البترولى قبل أن يعلن استقالته عقب الخسارة المفاجئة من النصر للتعدين ويرفض استكمال المهمة.

 

مؤمن سليمان:

مؤمن سليمان لاعب الزمالك السابق والمدير الفنى لسموحة يمر بحالة عدم اتزان فنى بسبب النتائج غير المرضية فى الفترة الأخيرة وآخرها الخسارة من أسوان والتفريط فى دخول المربع الذهبى بجدول الدورى.

 

طارق يحيى:

واجه طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفنى السابق لطلائع الجيش ظروف صعبة مع الفريق العسكرى تسببت فى تراجع نتائج بالدورى وكان مصيره إعلان استقالته والرحيل عن تدريب الفريق العسكرى.

 

محمد حلمى:

قدم محمد حلمى المدير الفنى السابق للزمالك وأحد أبنائه نتائج سيئة مع الأبيض لعبت دورا كبيرا فى إقصائه من المنافسة على لقب الدورى، وهو ما تسبب فى إقالته من منصبه.

 

أحمد حسام ميدو:

ميدو نجم الزمالك السابق والمدير الفنى لوادى دجلة هو الوحيد من المدربين أبناء الزمالك الذى يمر بحالة استقرار ولا يواجه أزمات مثل غيره من أبناء ناديه الذين يمرون بحالة عدم استقرار أو اتزان فى الموسم الحالى.

 

أشرف قاسم:

قاسم لاعب الزمالك السابق والمدير الفنى السابق للداخلية لم يقدم العروض المرضية خلال توليه المسئولية الفنية للفريق الشرطى ورحل بسبب نتائجه السلبية قبل أن يخلفه علاء عبد العال فى القيادة الفنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة