برلمانى يحذر من طرح شواطئ الإسماعيلية للمستثمرين

الإثنين، 08 مايو 2017 08:44 م
برلمانى يحذر من طرح شواطئ الإسماعيلية للمستثمرين النائب أحمد شعيب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد شعيب، إن منصب وزير التنمية المحلية يتساوى مع منصب رئيس مجلس الوزراء، وذلك لأنه يتعامل مع 27 محافظا وبالتالى فإن هذا المنصب الرفيع تقع على عاتقه مهمة التغيير خاصة فى البنية التحتية.

 

وشدد شعيب، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة المنعقدة حاليا، على ضرورة اختيار المحافظين وفقا لمعايير محددة ويكون الهدف إحداث طفرة فى كل محافظة على حدة، مؤكدا على ضرورة اختيار محافظين يصلحوا لتولى القيادة ويكونون أصحاب قرار.

 

وحذر عضو مجلس النواب، من طرح الشواطئ التابعة لمحافظة الإسماعيلية للمستثمرين بعد فشل المحافظ فى التعامل مع الموظفين بالمحافظة، قائلا: هذا الفعل سيجعل الشواطئ قاصرة على المقتدرين فقط وحرمان المواطنين من التمتع بها وبدلا من سعر التذكرة الذى لا يتعدى الخمس جنيهات سيصبح فى متناول الأغنياء فقط.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة التى ناقشت 8 طلبات إحاطة وسؤال وطلب مناقشة لوزير التنمية المحلية عن سوء وسلبية أداء أجهزة الإدارة المحلية ببعض المحافظات نتيجة لعدم وجود معايير واضحة لاختيار القيادات وإصدار تراخيص البناء مما أدى إلى الفساد الإدارى الأحياء وسوء الخدمات فى كل القطاعات وانتشار الباعة الجائلين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة