المتهم بقتل مندوب شرطة دار السلام: طعنته ولفيته فى سجادة عشان أخفى جثته

الإثنين، 08 مايو 2017 02:24 م
المتهم بقتل مندوب شرطة دار السلام: طعنته ولفيته فى سجادة عشان أخفى جثته جثة-أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

​استمعت نيابة دار السلام، إلى أقوال المتهمين بقتل مندوب شرطة عثر على جثمانه ملفوفا فى سجادة وبها العديد من الطعنات.

وقال المتهم الأول "أحمد ى م" 42 سنة قهوجى، أنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجنى عليه بعد  حبسه فى القضية رقم 19320 لسنة 2016م، وتوطدت العلاقة بينهما وقام بتسليمه قطعة من الأحجار الكريمة "ألماظ" بقصد التصرف فيها بالبيع، إلا أن المجنى عليه استحوذ عليها لنفسه وادعى أنها مقلدة، وهو ما دفعه للتخطيط للانتقام منه.

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه استعان بالمتهمة الثالثة "مى. م" فى استدراج المجنى عليه لمسكنه بدعوى وجود خلافات مع بعض الأشخاص وترغب فى تدخله لإنهائها مقابل مبلغ مالى، وفى يوم الأحد قبل الماضى توجه المجنى عليه لمسكن المتهم الأول لمقابلة المتهمة الثالثة بناء على الاتفاق بينهما، حيث تبين له عدم تواجدها، ووجود المتهم الأول، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب قطعة الألماظ  تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بضربه بعصا خشبية على رأسه أفقدته الوعى، وقام بتقييده ثم تعدى عليه بسكين، وعقب ذلك قام بخنقه بواسطة منشفة حتى تأكد من وفاته واستعان بشقيقه "على ى"، وتغيير ملابس المجنى عليه بجلباب فلاحى، حتي لا يستدل على شخصيته ووضع الجثة داخل سجادة.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من "عبد الرحمن. م" 19 سنة طالب، أنه أثناء عودته إلى مسكنه فوجئ بوجود جثة لشخص بمدخل العقار سكنه، وبالانتقال والفحص عثر على جثة مجهول الهوية فى العقد الثالث من العمر، يرتدى جلباب رمادى اللون ملفوفا بسجادة أعلاها كيس بلاستيك، وموثوق اليدين والقدمين بحبل بلاستيك وبها إصابات عبارة عن كدمة بالجبهة وتجمع دموى بالصدر والظهر وإحمرار حول الرقبة وكسر بمؤخرة الرأس وجرح قطعى بالساعد الأيسر.

ووجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، لكشف ملابسات الجريمة، وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه "محمد.أ" 30 سنة، مندوب شرطة نظامى، حيث تبين أنه متغيب عن العمل من تاريخ 30/4/2017، وضبط بحيازته طبنجة ميرى عيار 9مم وهاتفه المحمول.

وأثناء السير فى إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد ى م" 42 سنة قهوجى، مسجل خطر تحت رقم 1898 فئة "ب" البساتين "نصب"، السابق اتهامه فى 5 قضايا أخرها 19320 لسنة 2016 المعادى "مخدرات"، وشقيقه "على ى م" 36 سنة، نقاش، و"مى. م" 39 سنة، حاصلة على ليسانس حقوق، وزوجة الأول "أمل. س " 38 سنة ربة منزل، حيث تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.​

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة