الأهلى يتطلع لتحقيق أربعة أهداف فى مباراة النصر للتعدين الليلة بالسلام.. تأمين القمة والابتعاد عن المقاصة.. إيقاف مسلسل اهتزاز الشباك.. زيادة "الغلة" الهجومية.. ونجاح سياسة "التدوير" بين اللاعبين

الإثنين، 08 مايو 2017 09:30 ص
الأهلى يتطلع لتحقيق أربعة أهداف فى مباراة النصر للتعدين الليلة بالسلام.. تأمين القمة والابتعاد عن المقاصة.. إيقاف مسلسل اهتزاز الشباك.. زيادة "الغلة" الهجومية.. ونجاح سياسة "التدوير" بين اللاعبين فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطارد الأهلى أربعة أهداف عندما يستضيف في السادسة و15 دقيقة من مساء اليوم الاثنين، فريق النصر للتعدين في الجولة الـ28 لبطولة الدوري العام وهى المباراة التى يخوضها الأحمر وهو مُتربعًا على عرش الدوري برصيد 71 نقطة بفارق 8 نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثاني وللأهلي مباراة مؤجلة.

1_تأمين القمة

يتطلع المارد الأحمر لرفع رصيده من النقاط إلى 74 نقطة وتوسيع الفارق مع المقاصة صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة ليقطع المارد الأحمر خطوة كبيرة نحو التتويج بدرع الدوري، مُستغلاً سقوط الفريق الفيومي في الجولة الحالية أمام بتروجت.

2_إيقاف نزيف اهتزاز الشباك

عانى الأهلي في آخر مباراتين من "نقمة" اهتزاز الشباك حيث دخل مرماه هدفًا في مباراة الإنتاج الحربي ثم هدفًا آخر في مباراة طلائع الجيش، وهو ما أزعج الجهاز الفني كثيرًا لأن الفريق ظل ثمانية مباريات دون أن تهتز شباكه لذا يحاول المارد الأحمر للحفاظ على شباكه نظيفة في هذا اللقاء.

فريقق  الاهلي
فريق الأهلي

3_الغزو الهجومي

يحاول الأهلي الفوز على المقاصة في الرقم الوحيد الذى يتفوق فيه الأخير على الأول والخاص بخط الهجوم، فالمقاصة سجل 53 فيما سجل الأهلي 46 هدفًا ويتطلع المارد الأحمر لزيادة "الغلة الهجومية" ليتفوق على الفريق الفيومي خاصة أن الأهلي متفوق في جميع الأرقام الأخرى تقريبًا على معظم فرق الدوري.

كوليبالي بعد تسجيل أحدى أهدافه في الداخلية
كوليبالي بعد تسجيل أحد أهدافه

4_تدوير اللاعبين

استبعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري أكثر من لاعب أساسي أبرزهم على معلول ومعه أحمد حمودي، فبعدما شارك معلول أساسيًا في عدة مباريات ماضية بشكل أساسي استبعده البدري من قائمة الـ21 لاعبًا التى تم اختيارها لخوض اللقاء وسيدفع البدري بأكثر من لاعب لم يكن يُشارك منذ فترة أمثال صبرى رحيل.

على معلوول
على معلول

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة