5 معلومات عن مباراة الأهلي والنصر للتعدين اليوم الاثنين 8/5/2017

الإثنين، 08 مايو 2017 07:30 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلي والنصر للتعدين اليوم الاثنين 8/5/2017 فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق في السادسة والرُبع مساء اليوم "الاثنين" مباراة الأهلي وضيفه النصر للتعدين في الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب السلام.

ويقدّم"اليوم السابع"في هذا التقرير أبرز 5 معلومات عن هذه المواجهة.

ترتيب الفريقين

 يخوض المارد الأحمر هذه المواجهة متربّعا على عرش المسابقة المحلية وفي رصيده 71 نقطة جمعها من 22 انتصارا و5 تعادلات، بينما يخوض التعدين لقاء اليوم وفي رصيده 22 نقطة بالمركز السادس عشر.

 موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة فى السادسة والربع مساء اليوم، على استاد السلام وتنقلها قنوات "on sport" والنيل للرياضة على الهواء مباشرة.

متعب وعاشور يغيبان

يغيب عماد متعب عن هذه المواجهة لأسباب فنية ونفس الحال للتونسي علي معلول الظهير الأيسر، كما يغيب لاعب الوسط حسام عاشور بسبب استمرار إيقافه بعد أحداث مباراة الإنتاج الحربي.

عودة الجوكر

يعود أحمد فتحي للمشاركة في مباراة اليوم بعد أن غاب عن لقاء الطلائع مؤخرًا نتيجة إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، وينتظر أن يتواجد فتحي في الجبهة اليُمني ليعود محمد هاني للدكة.

أدو يقود التعدين

وينتظر أن يعتمد أحمد كشري المدير الفني للنصر للتعدين على اللاعب الأفريقي باتريك أدو بشكل أساسي في هجوم فريقه أمام الأهلي، وسيلعب التعدين هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من طلعت عبد الوهاب وإسلام صيام وأحمد عبد الموجود وأحمد إسماعيل وإسلام شرقية وايبيميكا وهشام عبد الحميد وأحمد مدبولى وعبد العزيز إمام وهيثم مصطفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة