تأجيل محاكمة 79 من عناصر الإخوان بسوهاج إلى جلسة الغد لمرافعة الدفاع

الأحد، 07 مايو 2017 03:10 م
تأجيل محاكمة 79 من عناصر الإخوان بسوهاج إلى جلسة الغد لمرافعة الدفاع محكمة جنايات سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم، الأحد، تأجيل محاكمة 79 من عناصر الإخوان بعد اتهامهم بحيازة منشورات ومطبوعات والانضمام إلى جماعة إرهابية بدائرة مركز سوهاج إلى جلسة الغد للاستماع إلى مرافعة الدفاع.

 

صدر القرار برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز، وعضوية المستشارين محمد عبد العال إسماعيل، وحسن قنديل، بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

 

كما تقرر تأجيل محاكمة 190 من عناصر الإخوان بعد اتهامهم بقلب نظام الحكم واستهداف المنشآت الشرطية والمعروفة باسم المغارة إلى جلسة اليوم الأول من شهر أغسطس للاستماع إلى مرافعة الدفاع.

 

وأجلت نفس الهيئة محاكمة 18 من عناصر الإخوان بعد اتهامهم بحيازة منشورات ومطبوعات والانضمام إلى جماعة إرهابية بدائرة قسم ثانى سوهاج  إلى جلسة 5 سبتمبر للاستماع إلى مرافعة الدفاع.

 

وفى ذات السياق قررت المحكمة تأجيل محاكمة 2 من عناصر الإخوان ومقيمين بمركز طهطا متهمين بحيازة منشورات تحريضية ضد الدولة إلى جلسة الغد للاستماع إلى مرافعة الدفاع.

 

ترجع الواقعة عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين، بإشراف المحامى العام لنيابات سوهاج، تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية هدفها تكدير السلم العام، والإضرار بمؤسسات الدولة، وتعطيل أحكام الدستور، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها وحيازة منشورات ومطبوعات تحريضية ضد الدولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة