بالفيديو والصور.. مؤتمر صحفى لفريق الأسيوطى للتعاقد مع على ماهر

الأحد، 07 مايو 2017 11:56 م
بالفيديو والصور.. مؤتمر صحفى لفريق الأسيوطى للتعاقد مع على ماهر مؤتمر صحفى لفريق الأسيوطى
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد نادى الأسيوطى سبورت، الصاعد للدورى الممتاز لكرة القدم هذا العام عن مجموعة الصعيد، ممثلا عن منطقة بنى سويف لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا للتعاقد مع على ماهر كمدير فنى للفريق للموسم المقبل، بمنتجع الأسيوطى على الطريق الصحراوى الغربى نطاق محافظة بنى سويف .

 

وبدأ المؤتمر الصحفى بكلمة لسيف الأسيوطى، نائب رئيس مجلس إدارة النادى، والذى أكد أن مجلس الإدارة جلس مع العديد من المديرين الفنيين المحترمين، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة وقع اختياره على الكابتن على ماهر، نظرا لما رآه مجلس الإدارة فى إمكانيات على ماهر التى تساعده على الإدارة الفنية للفريق.

 

من جانبه أثنى على ماهر على دور أيمن المزين المدير الفنى السابق لفريق الأسيوطى، الذى صنع بالفريق للدورى الممتاز، مشيرا إلى أنه فخور بالتجربة التى سوف يقودها مع فريق محترم مثل النادى الأسيوطى.

 

وأضاف على ماهر أن الأسيوطى يمتلك مجلس إدارة محترم يعطى للمدير الفنى كل الصلاحيات ولا يتدخل فى اختصاصات الجهاز الفنى، مشيرا إلى أنه سيبدأ مباشرة الاستعداد للموسم الجديد منتصف شهر رمضان، مؤكدا أنه سيعقد جلسة الثلاثاء المقبل مع الشركة المتعاقد معها النادى، لبحث كيفية جلب لاعبين يساعدون على تحقيق الفريق مركزا متميزا .

 

وأكد على ماهر أن اللاعب معتز محروس من اللاعبين المحترمين والمخضرمين، ووجوده فى الفريق شىء مهم، وننتظر عودته من الإصابة للعودة إلى الملاعب مرة أخرى، مشيرا إلى أن موقف اللاعب محمد عنتر من الانتقال إلى ناد آخر يتحكم فيه مجلس الإدارة، مؤكدا أنه لا يوجد لديه مانع من انتقال اللاعب الى فريق آخر .

 

وأكد على ماهر أن عمله الإعلامى لا يتعارض مع العمل كمدير فنى لفريق الأسيوطى، مشيرا إلى أنه إذا تعارض أى شىء مع عمله كمدير فنى سيتركه.

 

من جانبه قال وائل حبيب مدير الكرة بالفريق، إن الجهاز الفنى المعاون للكابتن على ماهر، يتكون من محمد عبد الكريم المدرب العام، سيد شلبى مدرب حراس المرمى.

 

 

 

مؤتمر صحفى للكابتن على ماهر
مؤتمر صحفى للكابتن على ماهر

 

مؤتمر صحفى لفريق الأسيوطى
مؤتمر صحفى لفريق الأسيوطى

 

الكابتن على ماهر المدير الفنى لفريق الأسيوطى
الكابتن على ماهر المدير الفنى لفريق الأسيوطى

 

مؤتمر صحفى لفريق الأسيوطى
مؤتمر صحفى لفريق الأسيوطى

 

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

 

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة