السيسي يستقبل في مقر إقامته بالكويت رئيس مجلس الأمة ووزير الخارجية

الأحد، 07 مايو 2017 08:44 م
السيسي يستقبل في مقر إقامته بالكويت رئيس مجلس الأمة ووزير الخارجية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر اقامته في الكويت، رئيس مجلس الأمة الكويتى، مرزوق على الغانم، وذلك في إطار تعزيز العلاقات البرلمانية بين مصر والكويت.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بمقر إقامته فى الكويت، رئيس مجلس الأمة الكويتى، مرزوق على الغانم، وذلك فى إطار تعزيز العلاقات البرلمانية بين مصر والكويت.

السيسي يستقبل في مقر إقامته بالكويت رئيس مجلس الأمة ووزير الخارجية (1)

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم إلى دولة الكويت، حيث كان فى استقباله بالمطار الأميرى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بالإضافة إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولى العهد، فضلا عن رئيس مجلس الأمة الكويتى، ورئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار المسئولين الكويتيين. وقد أقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمى، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وتوجه الرئيس عقب ذلك إلى قصر بيان فى صحبة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حيث تم عقد جلسة مباحثات رحب خلالها أمير دولة الكويت بزيارة الرئيس السيسى، مؤكدا على ما تتسم به العلاقات المصرية الكويتية من تميز وخصوصية وما يجمع بين البلدين من تاريخٍ مشترك ومصيرٍ واحد.

السيسي يستقبل في مقر إقامته بالكويت رئيس مجلس الأمة ووزير الخارجية (2)

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس السيسى بمقر إقامته بقصر الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى دولة الكويت، حيث كان فى استقباله بالمطار الأميري الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بالإضافة إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد، فضلاً عن رئيس مجلس الأمة الكويتي، ورئيس مجلس الوزراء، وعدد من  الوزراء وكبار المسئولين الكويتيين. وقد أقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمي، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.
وتوجه الرئيس عقب ذلك إلى قصر بيان فى صحبة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حيث تم عقد جلسة مباحثات رحب خلالها أمير دولة الكويت بزيارة  الرئيس، مؤكداً على ما تتسم به العلاقات المصرية الكويتية من تميز وخصوصية وما يجمع بين البلدين من تاريخٍ مشترك ومصيرٍ واحد.
 
ومن المقرر أن يلتقي الرئيس السيسي بمقر إقامته بقصر  الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة