أخبار ميسي اليوم.. البرغوث على بعد خطوات من تجديد عقده

السبت، 06 مايو 2017 11:28 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث على بعد خطوات من تجديد عقده ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، من تجديد عقده مع الفريق الكتالونى، بالرغم من رفضه العرض المبدئى للتجديد.

 

والد ميسي يؤكد اتفاقه مع إدارة برشلونة بشأن التجديد

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي ووالده عقدا اتفاقا مبدئيا مع إدارة برشلونة بشأن الخطوات الرئيسية لتجديد تعاقد البرغوث، خلال جلسة المفاوضات التى عُقدت ليلة أمس الجمعة.

 

وقال خوخى والد النجم ليونيل ميسي ووكيل اعماله، أنه تم الاتفاق بينه وبين إدارة الفريق الكتالونى، بشأن النقاط الرئيسية الخاصة بتجديد تعاقد البرغوث، والذى من المقرر أن ينتهى فى صيف 2018.

 

وكانت تقارير الصحف الإسبانية، ذكرت أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي رفض العرض الأول بشأن التجديد مع برشلونة والذى كان يقدر بـ 30 مليون جنيه إسترلينى.

 

رئيس برشلونة أكد أن المفاوضات مستمرة مع ميسي

وعلى صعيد أخر، ذكرت صحيفة "اندبندنت" الانجليزية، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة، أكد على أن مفاوضات التجديد مستمرة مع النجم ليونيل ميسي، وأن الاتفاق الرسمى سيتم قريبا.

 

ووفقا لما ذكرته تقارير الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي لم يجدد تعاقده مع برشلونة حتى الآن رغبة منه فى الحصول على أعلى راتب فى العالم، والذى يزيد عن الأورجويانى لويس سواريز الذى يحصل على 230 ألف إسترلينى أسبوعيا، والبرازيلى نيمار دا سيلفا الذى يتقاضى 425 الف إسترلينى أسبوعيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة