أبو تريكة فى ذكرى وفاة صالح سليم: أحد أسرار قوة النادى الأهلى

السبت، 06 مايو 2017 10:31 ص
أبو تريكة فى ذكرى وفاة صالح سليم: أحد أسرار قوة النادى الأهلى محمد أبو تريكة
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا الكابتن محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، ذكرى وفاة الكابتن صالح سليم والتى تحل اليوم 6 مايو، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وكتب أبو تريكة على حسابه الرسمى: "‏فى ذكرى وفاة الكابتن صالح سليم أحد أسرار قوة النادى الأهلى قرأت وسمعت عنه الكثير، ولكن تبقى كلمة أبى رحمة الله عليه لى عنه (رجل كالسيف)".

 

تحل اليوم السبت الموافق 6 مايو الذكرى الـ15 لوفاة رئيس جمهورية الأهلى والأب الروحى للجماهير الحمراء صالح سليم، الذى وافته المنية فى مثل هذا اليوم من عام 2002 بعد صراع مع المرض.

 

ولد الراحل صالح سليم يوم 30 سبتمبر عام 1930 فى حى الدقى بالجيزة، والتحق بصفوف ناشئى النادى الأهلى عام 1944، وفى نفس العام انتقل إلى صفوف الفريق الأول وظل يلعب به حتى عام 1963، حيث احترف فى نادى جراتس النمساوى ثم عاد مرة أخرى للعب بالنادى الأهلى، وأكمل به مشواره الكروى حتى عام 1967 الذى أعلن به سليم اعتزاله.

اابو تريكة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

المقرر اليومى !!!

ترويج لمتهم بالتعامل مع الارهاب لماذا ؟ .. المتهم قيد المحاكمة - لماذا التأثير الاعلامى اليومى على القضاء وعلى الرأى العام . زهقنا من التنبيه . الافضل لكم من هذا الاسلوب المستتر المستفز .. ولو بتحبوه ومتيمين به وبتحبوا جماعته اوى .. وكلوا محام للدفاع عنه - لكن تشربونا هذا المتهم بالعافيه - مش صح .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

أبو تريكة الإخوانى تانى ؟؟؟

هو فيه ايه قرفتونا الله يقرفكم عالصبح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

بجد

بجد يا ابوتريكه ابوك قال لك كده

عدد الردود 0

بواسطة:

MohabGabr653@yahoo.com

الذكرى

لماذا تذكرنا اليوم ال7 بهذا الوجه الاخوانجي كل مدة وهذا يستفز اهالي شهداء مصر من الحيش والشرطة والابرياء . الرحمه بأسر الشهداء.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

بالعافيه

مش عايزين نعرف اى اخبار عن هذا الارهابى الاخوانجى بتفرضوه علينا بطريقه غريبه هذا الارهابى ضد بلده فيه حاجه اكتر من كده يايوم ياسابع مش عايزين اى اخبار عن هذا الارهابى لو سمحتم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس حلمي

اخوان الشر

بصراحه الواحد ما عايز يشوفك او يسمع اي خبر عنك دعمك للاخوان الارهابيين القتله اسقطك من عيون اغلب المصريين ..واصبح ظهورك لايختلف عن ظهور اي ارهابي من جماعه الشياطين

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسين

الدهب دهب

ياسلام عليك ياتريكه انت أنسان محترم ومن دهب كما كنت لاعبا وأنسانا رحم الله والدك الذي أحسن تربيتك وتاكد أن حب الجماهير لك لاينتهي لأنه نعمه من عند الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة