اليوم.. الحكم فى الاستئناف على حبس سارقى كافيتريا محكمة القاهرة الجديدة

الخميس، 04 مايو 2017 06:00 ص
اليوم.. الحكم فى الاستئناف على حبس سارقى كافيتريا محكمة القاهرة الجديدة محكمة -أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة اليوم الخميس حكمها فى الاستئناف على الحكم على الصادر من محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار هيثم الصغير، بحبس شخصين سنة لاتهامهما بسرقة مخزن كافتيريا مشترك بين محكمة القاهرة الجديدة ومقر نيابات أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس.

كانت تحريات الرائد أشرف مرجان رئيس مباحث محكمة التجمع الخامس، فى واقعة سرقة مخزن المشروبات والسجائر والأطعمة الموجود بالجراج الخاص بمبنى المحكمة ومبنى أمن الدولة، توصلت بعد تفريغ كاميرات المحكمة، إلى ارتكاب الواقعة من قبل شخصين مجهولين.

وبسؤال حرس المحكمة تعرف على هوية المتهمين، وأن أحدهما كان يؤدى خدمته العسكرية بأمن المحكمة وانتهت منذ أشهر، وظل يتردد على المحكمة خلال الفترة الماضية، مصطحباً صديقاً له.

بمداهمتهما تم ضبط المتهمين بالمسروقات وبإحالتهما إلى نيابة القاهرة الجديدة، باشرت برئاسة المستشار محمد سلامة، التحقيق، واعترف المتهمان "س. م" 25 عاما، و "أ .أ" بزيارة أصدقائهما فى المحكمة كعادتهما، وتوجها إلى مخزن المشروبات والسجائر والأطعمة الخاص بأمن الدولة، ووقعت عيناهما على مبالغ كبيرة، فاتخذا التدابير اللازمة لسرقة المخزن، وبالفعل سرقا 28 ألف جنيه، وبضائع من عبوات سجائر ومشروبات تقدر قيمتها بـ70 ألف جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة