النيابة الإدارية تعاقب مدير منطقة إسكان حى الساحل

الخميس، 04 مايو 2017 11:56 ص
النيابة الإدارية تعاقب مدير منطقة إسكان حى الساحل المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الادارية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 220 لسنة 2016 معاقبة مدير منطقة الإسكان بحي الساحل التابع لمحافظة القاهرة لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي.

وكانت تحقيقات النيابة الإدارية كشفت أن ما نسب إلى سيد محمد فتحي ، مدير منطقة الإسكان بحي الساحل التابع لمحافظة القاهرة، من عدم إتخاذه الإجراءات اللازمة، حيال الطلب المقدم من الهيئة القومية للبريد، بشأن نقل كابينة الكهرباء من أمام العقار 102 شارع عبيد التابع لدائرة الحي، رغم تقديم الطلب في 8 اكتوبر 2015 برقم 40904 ، حيث لم يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستصدار تصريح الحفر،  بداءا من اول يونيه .

كما تبين ايضا من تحقيقات النيابة الإدارية أن ما نسب إلى "سيد فتحي" ثابت في حقه، وذلك وفقاً للأوراق والتحقيقات وأقوال الشهود، التي اوضحت جميعها، أن المتهم لم يتخذ أي إجراءات تجاه طلب الهيئة القومية للبريد منذ وروده وإحالته إلى منطقة الإسكان رئاسته في 8 اكتوبر 2015، وحتى قيام القائم بعمل مدير الإسكان بإتخاذ الإجراءات حياله في 2 يونيه 2016.

وجاء بمذكرة النيابة الإدارية، أن سيد محمد فتحي لم يبدي دفاعه في هذا الشأن رغم إرسال المسجل رقم 823 في أول أغسطس إليه على عنوان محل إقامته، وهو ما يقيم في حقه أركان المسئولية التأديبية التي تقتضي مجازاته إدارياً.

مستند
 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة