العثور على جثة متسولة مقتولة داخل جراج فى ظروف غامضة فى بلقاس

الخميس، 04 مايو 2017 07:05 م
العثور على جثة متسولة مقتولة داخل جراج فى ظروف غامضة فى بلقاس جثه -أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت ربة منزل على جثة سيدة متسولة مقتولة وبها عدة اصابات داخل جراج بناحية مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ الى العميد شريف حمدي مأمور مركز مركز شرطة بلقاس ، من ميرفت  54 سنة ربة منزل  ومقيمة دائرة المركز بعثورها داخل جراج أسفل منزل نجلها على جثة لسيدة، وانتقل الرائد احمد توفيق رئيس مباحث بلقاس وضباط وحدة مباحث مركز بلقاس إلى مكان البلاغ  وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة في العقد السابع من العمر مسجاة على ظهرها قمحية البشرة متوسطة البنية طولها 165 سم ، ترتدى عباءة سوداء اللون ، وبها إصابات عبارة عن ( جرح غائر بالجبهة طوله 2 سم ، وجرحين رضيين بالرأس من الخلف) ولا تحمل ثمة أوراق تدل على شخصيتها وموجودة داخل جراج أسفل منزل نجل المبلغة المدعو إبراهيم 26 سنة عامل.

وبسؤال المبلغة  قررت بأنها حال قيامها صباح اليوم بفتح محلها لبيع الخضروات المجاور للجراج محل العثور على الجثة والكائن بمنزل نجلها ، فوجئت بوجود جثة تلك السيدة وأضافت بأن تلك السيدة إعتادت ترددها من حين لآخر على القرية للتسول بها.

وبسؤال نجل المبلغة مالك المنزل محل البلاغ ايد ذات المضمون، وأضاف بإعتياده ترك باب الجراج مفتوحاً نظراً  لخلوه من ثمة أشياء وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

تم إخطار النيابة العامة والتى إنتقلت لمكان البلاغ وناظرت الجثة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المتوفاة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وعلى الفور وجه مدير الأمن  بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد محمد الشرباش رئيس قسم المباحث الجنائية ، للكشف عن الجريمة ومرتكب الواقعة.

وتحررعن ذلك المحضر رقم  11819/88 لسنة 2017 جنايات المركز.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة