"أوقاف دمياط" توجه بعدم السماح بوضع أى صناديق لجمع مال نهائى بالمساجد

الخميس، 04 مايو 2017 10:32 ص
"أوقاف دمياط" توجه بعدم السماح بوضع أى صناديق لجمع مال نهائى بالمساجد صناديق تبرعات - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الشيخ بكر عبد الهادى صالح، وكيل أول وزارة الأوقاف بدمياط، اجتماعًا مع الأئمة استعدادًا لشهر رمضان الكريم، مشددًا على عدم السماح بوضع أى صناديق لجمع مال نهائى بالمساجد مع عدم السماح بجمع أى أموال وتحت أى مسمى.

وأكد عبد الهادى، فى بيان له اليوم، على ضرورة متابعة الأئمة فى الدروس والقوافل مع شدة الالتزام بموضوعات الوزارة، لافتا إلى أنه فى حال عدم التزام الأئمة بالحضور والدروس والقوافل سيتم نقلهم إلى أماكن أخرى بالمحافظة واستبدالهم بآخرين وكذلك العمالة وخاصة العماله الجدد.

كما شدد عبد الهادى، على الأئمة الجدد بضرورة الالتزام ولن يتم عمل تقرير صلاحية لهم مع مسئولية الادارة والعمل على نظافة المساجد داخليا وخارجيا استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وشدد عبد الهادى، على ضرورة مراعاة إعادة توزيع العمال بما يحقق العدالة فى التوزيع والاهتمام بالمساجد مع عدم السماح لأى إنسان بالقيام بأى عمل بالمسجد إلا بخطاب من المديرية وحمل العاملين بالمساجد والمفتش ومدير الادارة مخالفة تلك القرارات مع ضرورة الإبلاغ عن اى تجاوزات فى حينها ويراعى الأمانة فى العرض.

كما شدد وكيل أول وزارة الأوقاف بدمياط،على متابعة مكبرات الصوت متابعة جيدة والتحقيق مع المخالف ولا يكتفى بالكتابة بدفتر الأحوال بل لابد من المتابعة على أرض الواقع خاصة مساجد السنانية، وحمل صالح المفتشين المسئولية الكاملة مؤكدا كل مفتش مسئول عن منطقته من أئمة وعمال وخطباء مكافأة ولا يتدخل أى مفتش فى منطقة الأخر أبدًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة