أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عرض خيالى لجريزمان وتشكيل موقعة سيلتافيجو

الخميس، 04 مايو 2017 01:29 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عرض خيالى لجريزمان وتشكيل موقعة سيلتافيجو أنطوان جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من الحصول على خدمات الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم القوة الهجومية لـ"الشياطين الحمر" فى الموسم الجديد.

 

جريزمان
جريزمان

 

مانشستر يونايتد يقدم عرضاً كبيراً لخطف جريزمان

 

 

ذكرت  صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة مانشستر يونايتد تجهز عرضاً بـ200 مليون يورو لإنهاء انتقال جريزمان إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويتضمن العرض مبلغ 100 مليون يورو قيمة الشرطة الجزائى فى عقد اللاعب مع "الروخى بلانكوس" و100 مليون يورو أخرى قيمة الرواتب السنوية التى سيحصل عليها الفرنسى وفقاً لمدة التعاقد.

 

ويحصل أنطوان جريزمان مهاجم الأتليتى على مبلغ 330 ألف يورو أسبوعياً، وهو ما قد يساهم بنسبة كبيرة فى إتمام الصفقة وانتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد.

 

ويواجه أتلتيكو مدريد خطر الخروج من بطولة دورى أبطال أوروبا من نصف النهائى بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، وهو ما قد يضع مستقبل اللاعب فى موقف غامض قد يدفعه للرحيل فى الصيف.

 

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد
التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

 

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام سيلتافيجو فى الدورى الأوروبى

على جانب آخر نشرت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" التشكيل المتوقع الذى يخوض به مانشستر يونايتد مباراة سيلتافيجو فى ذهاب الدور نصف النهائى من الدورى الأوروبى فى التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "بالايدوس" معقل الفريق الإسبانى.

 

وجاء التشكيل كالآتى.. حراسة المرمى: دى خيا - الدفاع: بايلى، فالنسيا، بليند، دارميان - خط الوسط: بوجبا، هيريرا، ماتا - الهجوم: راشفورد، مخيتاريان، مارسيال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة