محافظ الوادى الجديد يوجه برفع كفاءة معمل الأنسجة الزراعية ويكافئ العاملين

الأربعاء، 31 مايو 2017 04:15 م
محافظ الوادى الجديد يوجه برفع كفاءة معمل الأنسجة الزراعية ويكافئ العاملين المحافظ يوجه برفع كفاءة المعمل
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، صرف مكافأة مالية للأخصائيين العاملين بمعمل الأنسجة الزراعية التابع لأكاديمية البحث العلمى، وذلك خلال جولته لتفقد سير العمل بالمعمل الذى يقوم حاليا بإنتاج شتلات عالية الجودة من الخضراوات والفاكهة مثل البطاطس والموز دون استخدام كيماويات، مما يجعلها مؤهلة للتصدير للخارج بالإضافة إلى إنتاج فسائل النخيل عن طريق زراعة الأنسجة.

ووجه الزملوط بضرورة البدء فى الإنتاج التجارى وعدم الاكتفاء بالإنتاج العلمى التجريبى، وذلك لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الخضر والفاكهة. وكذلك وضع المركز ضمن برنامج رحلات المدارس والجامعات، كما قام المحافظ بالاتصال هاتفيا مع نائب رئيس أكاديمية البحث العلمى للتنسيق لتطوير المركز.

كما تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، مركز خدمة العملاء بقطاع الكهرباء، وذلك بعد تعدد شكاوى المواطنين من صعوبة الحصول على الكروت الذكية لشحن الكهرباء، ووجه الزملوط خلال تفقده للمركز بسرعة تطويره ورفع كفاءته، بعد أن ظل متوقفا عن العمل لعدة سنوات.

ووجه المحافظ بتركيب أجهزة تكييف وتوفير مقاعد إضافية بقاعة انتظار العملاء لتوفير أفضل سبل الراحة للمواطنين، على أن يتم ذلك فى موعد أقصاه 10 يونيو المقبل، وذلك فى إطار توفير أفضل مستويات الخدمة للمواطنين على أن يتابع إجراءات التنفيذ بنفسه.

 

اثناء تفقد المعمل
اثناء تفقد المعمل

 

المحافظ يكافىء العاملين بالمعمل
المحافظ يكافئ العاملين بالمعمل

 

المحافظ يوجه برفع كفاءة المعمل
المحافظ يوجه برفع كفاءة المعمل

 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة