مدير أمن المنيا الجديد يصل مكتبه ويتفقد مكاتب المديرية

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:08 م
مدير أمن المنيا الجديد يصل مكتبه ويتفقد مكاتب المديرية اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا الجديد
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل، منذ قليل، اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا الجديد، الذى تم اختياره بعد نقل اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا السابق، بعد الحادث الإرهابى الذى شهدته المحافظة بالقرب من دير الأنبا صموائيل، الذى استشهد فيه 28 شخصا وأصيب فيه آخرون.

 

وفور وصول عبد المنصف قام بجولة تفقدية على المكاتب والمديرية من الداخل، وسوف يقوم مدير الأمن بعقد لقاء مع قيادات المديرية للاطمئنان على الإجراءات الخاصة بتعقب مرتكبى الحادث الإرهابى.

 

كانت مديرية الأمن قد استقبلت اللواء ممدوح عبد المنصف، وسط أجواء من الفرحة والترحاب الواسع وأكد المدير أهمية العمل المشترك والتعاون وبذل الغالى والنفيس من أجل حفظ أمن وأمان البلاد.

 

كما أكد على احترام المواطن وآدميته وأنه لن يسمح إلا بحسن التعامل مع المواطن، وإنه سوف يقوم بجولات مفاجائة على الأقسام ومراكز الشرطة.

 

ومن ناحيته قال العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، إن جميع القيادات تعاهدت على ضبط مرتكبى الواقعة، ولذا تم عمل تشكيلات على أعلى مستوى منذ اللحظة الأولى للحادث، وسوف نقدم ما يرضى الشعب المصرى.

 

وأضاف أننا نتعامل مع عصابات إرهابية ممولة من دول أخرى للعبث بأمن البلاد، لكننا لن نسمح بذلك حتى لو قدمنا أرواحنا فداء للوطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة