أخبار برشلونة اليوم.. بيكيه يتحدث عن الريمونتادا.. ويرشح ميسي للذهبية

الثلاثاء، 30 مايو 2017 10:19 م
أخبار برشلونة اليوم.. بيكيه يتحدث عن الريمونتادا.. ويرشح ميسي للذهبية جيرارد بيكيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة الإسبانى أن الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان يعد أهم وأبرز فوز فى مسيرته الكروية التى بدأت فى 2004.

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

بيكيه لن ينسى فوز برشلونة التاريخى على باريس سان جيرمان  

قال مدافع برشلونة الإسبانى فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن العودة التاريخية "الريمونتادا" التى حققها البارسا على حساب باريس سان جيرمان داخل كامب نو هى أهم فوز فى مسيرته مع الساحرة المستديرة، والتى نجح من خلالها الفريق الكتالونى التأهل إلى دور الـ 8 بعد الفوز على نادى العاصمة بنتيجة 6 / 1.

وأضاف بيكيه خلال تصريحاته، أن البطولات هى أفضل اللحظات فى كرة القدم لكن الفوز على باريس سان جيرمان فى كامب نو بنتيجة 6 / 1 والتأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا من أسعد الليالى التى قضاها مع البلوجرانا ولن ينساها على الإطلاق.

وأوضح مدافع برشلونة أن الأمر كان غاية فى الصعوبة ولم يكن مستحيلاً بعد الخسارة برباعية نظيفة فى حديقة الأمراء، لكن الجماهير كان لديها آمال كبيرة فى تخطى هذة المهمة وهو ما حدث بالفعل فى النهاية.

 

بيكيه وفرحه هدف العودة التاريخية لسيرجى روبيرتو
بيكيه وفرحه هدف العودة التاريخية لسيرجى روبيرتو

مدافع برشلونة يرشح بوفون ثم ميسي للكرة الذهبية ويتجاهل رونالدو

وحول ليونيل ميسي، أشاد جيرارد بيكيه بنجم برشلونة مؤكداً أنه أفضل لاعب فى العالم والتاريخ فى كرة القدم ولا يزال يتصدر القائمة فى الجوائز الفردية.

وأوضح مدافع برشلونة أنه إذا لم يحصل جيجى بوفون حارس يوفنتوس على لقب دورى أبطال أوروبا بالفوز على ريال مدريد ومن ثم التتويج بجائزة الكرة الذهبية، سيكون ميسي الأحق بها على حد وصفه.

ترشيح بيكيه إلى ليونيل ميسي للحصول على جائزة الكرة الذهبية يعد بمثابة تجاهل كبير لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذى توج بلقب الدورى الإسبانى، ويملك فرصة الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى أمام يوفنتوس 3 يونيو المقبل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة