المقاصة يشترط "تقليص الفارق" مع الأهلى لرحيل لاعبيه

الأربعاء، 03 مايو 2017 04:00 ص
المقاصة يشترط "تقليص الفارق" مع الأهلى لرحيل لاعبيه الأهلى والمقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط مسئولو نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تقليص فارق النقاط مع الأهلى فى مسابقة الدورى الممتاز من أجل فتح الباب للتفاوض حول رحيل نجوم الفريق الفيومى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيماً وأن العروض انهالت على لاعبى المقاصة فى الفترة الحالية خاصة بعد تألقهم ونجاحهم فى احتلال المركز الثانى بجدول الدورى خلفاً للمارد الأحمر.

 

ويحتل المقاصة المركز الثانى بجدول الدورى الممتاز برصيد 60 نقطة، خلف الأهلى المتصدر برصيد 68 نقطة، وأحرز الفريق الفيومى 51 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا، فى الوقت الذى أحرز فيه المارد الأحمر 44 هدفا وسكنت شباكه 5 أهداف.

 

و أرسل مسئولو نادى الزمالك خطاباً رسيماً لنادى مصر المقاصة، يطلبون خلاله ضم أحمد داوودا صانع ألعاب الفريق الفيومى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقد أحد وكلاء اللاعبين جلسة مع محمد مجدى المشرف على الكرة بنادى المقاصة، لوضع بعض الاسس فى المفاوضات، ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين مسئولى الزمالك واللواء محمد عبد السلام الذى عاد من السفر أول أمس السبت، لتحديد كافة تفاصيل الصفقة والاتفاق على القيمة المالية.

 

ويقدم أحمد داودا مستوى متميزا مع مصر المقاصة منذ بداية الموسم، ويعد من أحد الركائز الأساسية للفريق الفيومى، ويشارك دائماً بصفة أساسية، وتلقى اللاعب عرضاً من أحد الأندية الإماراتية الصاعدة حديثاً للدورى الإماراتى الممتاز، من أجل ضمه فى الصيف، وتضمن العرض الإماراتى الحصول على خدمات "داوودا" على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 7 ملايين جنيه، ليصبح منافساً قوياً للأهلى والزمالك اللذان يرغبان فى ضم اللاعب لتدعم صفوفهم فى الموسم الجديد.

 

فى الوقت ذاته، تلقى أحمد داوودا، اتصالا هاتفيا من أحد مسئولى الأهلى طالبه بعدم التوقيع لنادى الزمالك، وغض النظر عن كل الإغراءات التى يقدمها مسئولو الأبيض من أجل الحصول على توقيعه، وأبلغ مسئولو القلعة الحمراء "داوودا" بأنه سيتم التفاوض بصفة رسمية مع مجلس إدارة نادى المقاصة، بشرط عدم حصول الزمالك على أى توقيع لتسهيل مهمة ضمه.

 

ورفض داودا محاولات أى من مسئولى الاهلى والزمالك عقد جلسة معه للتفاوض حول إمكانية الانضمام لأى منهما، مؤكدا لهم أن الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال ومجلس الإدارة، هم أصحاب قرار تحديد مصيره، خاصة أنه مازال مرتبطا بعقد مع الفريق الفيومى لمدة موسمين مقبلين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة