مواطنون بالشرقية يطالبون بزيادة كميات اللحوم والدواجن بمعارض أهلا رمضان

الإثنين، 29 مايو 2017 06:00 ص
مواطنون بالشرقية يطالبون بزيادة كميات اللحوم والدواجن بمعارض أهلا رمضان إحدى السيدات فى معارض أهلا رمضان
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المواطنون المترددون على معارض أهلا رمضان بالشرقية، بزيادة كميات اللحوم والدواجن المخفضة السعر وعدد باكيات الخاصة بها، لمواجهة غلاء الأسعار.

انتقل "اليوم السابع"، إلى معرض سوبر ماركت أهلا رمضان المقام داخل ميدان التحرير بالزقازيق، لمعرفة آراء المواطنين حول جودة المنتجات وانخفاض الأسعار، والذين أبدى معظمهم ارتياحهم من توافر كافة السلع، إلا أن الجميع طالب بزيادة الكميات من اللحوم والدواجن، لكون المعروض ينتهى أولا بأول، وزيادة سعرها فى الأسواق.

ففى بداية المعرض تقابلنا مع مسنة وتدعى "الحاجة زمزم" ونجلتها، قائلة "الأسعار كويسة هى نفس الأسعار بس إحنا عايزين تزويد الكميات"، بينما أكد المهندس خالد وزوجته اللذان حضرا من مسافة بعيدة بحسب قولهما، أن الأسعار لا تختلف كثيرا عن أسعار الهابير الماركت فى السوق.

من جانبه قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، لـ"اليوم السابع"، إنه تم إقامة معارض (أهلا رمضان) بكل مركز ومدينة فى المحافظة بعدد 19 معرضا فى "الزقازيق – منيا القمح – فاقوس- ابوحماد – القرين – ههيا – ابوكبير – ديرب نجم – مشتول السوق – الحسينية – صان الحجر – والعاشر من رمضان"، ذلك لإتاحة كافة السلع الأساسية والمواد الغذائية وياميش رمضان ومستلزمات حتى عيد الفطر أمام المواطنين وبأسعار مخفضة عن السوق، وذلك تماشيا مع سياسة الدولة فى تخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط ومحدودى الدخل وللتصدى لجشع التجار ومحاربة الغلاء.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرى الإدارات التموينية بضرورة تزويد المعارض بكميات كبيرة من اللحوم والدواجن طوال شهر رمضان الكريم وبأسعار مخفضة للمواطنين .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة