الأمير ويليام يفتح قلبه: "كان نفسى الأميرة ديانا تشوف مراتى وأولادى"

الإثنين، 29 مايو 2017 05:04 م
الأمير ويليام يفتح قلبه: "كان نفسى الأميرة ديانا تشوف مراتى وأولادى" الأمير ويليام
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مازلت أتذكر لحظة وفاة والدتى ولن أنساها طوال حياتى، فقد حاولت التأقلم على العيش بدونها منذ 20 عاماً ومازلت أحاول"، هكذا فتح الأمير ويليام تشارلز دوق كامبريدج وابن الأميرة الراحلة ديانا، قلبه فى حوار جرئ مع مجلة GQ البريطانية.

الأمير ويليام فى حواره لمجلة GQ
الأمير ويليام فى حواره لمجلة GQ

وقال الأمير ويليام أن وفاة والده وهو بعمر الـ15 عام أثر كثيراً على نفسيته وطبيعة حياته لكنه مازال يحاول محاربة ذلك، وأكد أنه كان يتمنى أن ترى والدته ديانا زوجته كيت ميدلتون وكذلك طفليه الأمير جورج والأميرة تشارلوت، وتعيش معهما فى مراحل حياتهما وهما يكبران يوماً بعد يوم، قائلاً "أشعر بالحزن لأن أولادى لا يعرفونها أبداً".

الأميرة ديانا وويليام و هارى
الأميرة ديانا وويليام وهارى

وشدد على ضرورة استقرار الأسرة وأن لذلك دور كبير للراحة النفسية، قائلاَ : "سأقاتل من أجل أن يعيش أولادى فى حياة أسرية طبيعية وهادئة ولا أريدهما أن يكبرا خلف أسوار القصر فقط، فلا أستطيع أن أقوم بعملى دون شعورى باستقرار الأسرة، فالاستقرار فى المنزل مهم جداً بالنسبة لى، وأريد أن أربى أولادى فى عالم سعيد ومستقر وآمن، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا كآباء".

وأوضح أن شقيقه هارى تأثر كثيراً بوفاة والدته، وانقلبت حياته إلى فوضى عارمة وتصرف تصرفات غير صحيحة، وأنه حاول دعم شقيقه ليصل إلى الطريقة الصحيحة التى يتقبل بها الوضع ويبدأ فى التأقلم مع حياته الجديدة.

غلاف مجلة GQ
غلاف مجلة GQ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة