أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يضع شرطاً أمام الريال لضم دى خيا

الإثنين، 29 مايو 2017 11:04 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يضع شرطاً أمام الريال لضم دى خيا ديفيد دى خيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مسئولى ريال مدريد بشرطه الوحيد للتنازل عن الحارس ديفيد دى خيا، والموافقة على رحيله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

دى خيا
دى خيا

مورينيو يضع شرطاً أمام إدارة ريال مدريد للتعاقد مع "دى خيا"

ذكر موقع "دياريو جول" الإسبانى، إن المدرب البرتغالى أبلغ ريال مدريد بأنه سيوافق على رحيل دى خيا إلى إسبانيا فى حالة السماح بانتقال المدافع الفرنسى رافاييل فاران إلى صفوف مانشستر يونايتد .

أوضح الموقع ، أن إدارة ريال مدريد تستعد لرحيل الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس عن صفوف الملكى وتضع ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد على رأس أولوياتها لحراس عرين العملاق الإسبانى .

ويسعى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إلى تدعيم الجانب الدفاعى بسبب موقف كريس سمولينج وفيل جونز الذى يتجه إلى الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" حتى الأن.

بريسيتش
بريسيتش

مانشستر يونايتد يهتم بضم الكرواتى "بريسيتش"

فى سياق أخ ، أكد مسئولى إنتر ميلان الإيطالى على إهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع إيفان بريسيتس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قال بييرو أوسيليو المدير الرياضى لنادى إنتر ميلان فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن إدارة مان يونايتد تهتم بضم بريسيتش لكن لم تتقدم بعرض رسمى حتى الآن لضم اللاعب الكرواتى .

أضاف أوسيليو خلال تصريحاته قائلاً "نحن نريد تحسين مستوى إنتر ميلان وهذا هو السبب فى عدم الرغبة ببيع أياً من لاعبى الفريق .. نحن نمتلك فريق قوى ربما يكون من أقوى من الأندية التى تتقدمنا فى جدول ترتيب الكالتشيو" . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة