أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. النيابة تُبرئ "الدون" من التهرب الضريبى

الإثنين، 29 مايو 2017 06:25 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. النيابة تُبرئ "الدون" من التهرب الضريبى رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأت النيابة العامة الإسبانية البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من تهمة التهرب الضريبى التى إتهم فيها اللاعب خلال الفترة الماضية.

DAYDZwfVoAAtm97
 
رونالدو بريء من تهمة التهرب الضريبى

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى إنه مسئولى النيابة العامة الأسبانية والمختصين بملف قضية التهرب الضريبى من دفع 15 مليون يورو والمتهم فيها نجم ريال مدريد يروا أن اللاعب لم يقم بأى شيء مخالف لأمواله.

أوضحت الصحيفة، أنه رغم من التهمة التى توجهها مصلحة الضرائب إلى كريستيانو رونالدو بالتهرب من دفع 15 مليون يورو إلى أن النيابة العامة لها رأياً أخر فى هذة القضية وترى أن "الدون" برىء من هذة التهمة .

الدون
الدون

النيابة العامة الأسبانية تكشف عن لغز برأة رونالدو من تهمة الضرائب

قام كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى بدفع 8 ملايين يورو من الضرائب الموقعة عليه بدءاً من عام 2015 حتى يتجنب دخول هذا الملف فى الشق الجنائى وهو ما تراه النايبة العامة مخرجاً لـ "الدون" من أجل حسم القضية دون أية شُبهة جنائية .

تصرف رونالدو وقيامه بدفع مبلغ 8 ملايين يورو من قيمة الضرائب الموقعة عليه يؤكد على إستعداد اللاعب التام لتسوية أوضاعة فى هذا الملف وهو ما يؤكد أنه لا توجد نية لإرتكاب جريمة ضريبية .

ويستعد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى إلى خوض المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا امام يوفنتوس 3 يونيو المقبل بمدينة "كارديف" الويلزية .

وكان النجم البرتغالى قد حصل مع الملكى على لقب الدورى الأسبانى الغائب عن جدران السانتياجو برنابيو منذ موسم 2011/2012 .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة