مباحث القاهرة تكشف: سائق تاكسى وراء سرقة طفلة بالإكراه فى التجمع الخامس

السبت، 27 مايو 2017 12:17 م
مباحث القاهرة تكشف: سائق تاكسى وراء سرقة طفلة بالإكراه فى التجمع الخامس السائق المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة طفلة 11 عاما بالإكراه، أثناء سيرها بجوار إحدى مولات التجمع الخامس، حيث تبين أن سائق تاكسى وراء ارتكاب الواقعة، وخطفها من أمام المول بعد محاولته خطف هاتفها المحمول، ومع تمسكها به اختطفها، ما أدى لسقوطها وإصابتها، فتم ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من "طه.ا" صحفى بجريدة أخبار اليوم، مقيم ببورسعيد، يفيد بتعرض ابنته "ربا. ط" 11 سنة تلميذة، لواقعة سرقة أثناء سيرها بجوار مول بدائرة القسم، حيث فوجئت بسيارة ملاكى يستقلها أحد الأشخاص قام بخطف هاتفها المحمول، وعند تمسكها به قام بسحبها وتمكن من استخلاص الهاتف من يديها، ما أدى إلى سقوطها، وإصابتها بنزيف بالمخ ونزيف بالرئة وكسر بقاع الجمجمة وكسر بالضلوع وكسر بالكتف والترقوة اليمنى، وفر هاربا، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج.

 

ومن خلال التحريات والاستعانة بالوسائل والتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن الهاتف المستولى عليه بحيازة "مدحت. م" صاحب محل موبايلات، وباستهدافه تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بتحصله على الهاتف بمبلغ 4500 جنيه من "رضا.ح"، وتمكنت القوات من ضبطه، وبمواجهته اعترف بشرائه الهاتف بمبلغ مالى 4000 جنيه من "عمرو.ح".

 

تم إعداد الأكمنة بأماكن تردده، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وتبين أنه "عمرو. م" سائق تاكسى، حال استقلاله السيارة رقم و ن ي 359 ملاكى ماركة نيسان صنى برونزى اللون موديل 2015م، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب الخطف باستخدام السيارة المضبوطة، وعلل ارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية.

 

وباستدعاء المبلغ والمجنى عليها تعرفوا على المضبوطات، واتهمته بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة