حالة الطقس اليوم الأحد 28/5/2017 فى مصر والدول العربية

السبت، 27 مايو 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 28/5/2017 فى مصر والدول العربية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأحد، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

 وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد قد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الغربية، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة على كافة الأنحاء. 

 

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلان وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح على البحرين شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

 

نهاراً:يكون الطقس ربيعياً مُشمساً ودافئاً إلى مائل للحرارة عُموماً، وحاراً نسبياً إلى حار فى الأغوار والعقبة والبحر الميت.

 

وتكون الرياح نهاراً غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط فى ساعات ما بعد الظهر فى أجزاء من البادية الشرقية والجنوبية حيث تثير الغبار والأتربة.

 

فى خليج العقبة: الرياح متقلبة الاتجاهات، وحالة البحر وارتفاع الأمواج : خفيف ارتفاع الموج (10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 23-24 درجة مئوية.

 

ليلاً:يكون الطقس دافئاً إلى مُعتدل بشكل عام، والرياح متغيرة الاتجاهات خفيفة السرعة.

 

 

الطقس فى فلسطين

 يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس معتدلاً فى المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار فى باق بالمناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة