بعد 4 بطولات مع بازل.. محمد الننى يبحث عن أول ألقابه مع أرسنال

السبت، 27 مايو 2017 10:34 ص
بعد 4 بطولات مع بازل.. محمد الننى يبحث عن أول ألقابه مع أرسنال محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، لتحقيق أول ألقابه مع نادى أرسنال الذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام جاره اللندنى تشيلسى فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "ويمبلى" فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

وانضم محمد الننى لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2016، قادمًا من بازل السويسرى، لمدة 4 سنوات.

 

ويأمل محمد الننى فى حصد خامس ألقابه على صعيد مشواره الاحترافى فى أوروبا، بعدما حصل على بطولة الدورى السويسرى "4 مرات" مع ناديه السابق بازل.

 

ويعد محمد الننى أول لاعب مصرى فى التاريخ يفوز ببطولة دورى فى أوروبا 4 مرات متتالية، حيث لم يسبق لأى لاعب مصرى على مدار التاريخ تحقيق هذا الإنجاز.

 

وصعد أرسنال إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تأهل تشيلسى بعد فوزه على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

ويسعى أرسنال لإنقاذ موسمه الكارثى بالحصول على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الـ 13 فى تاريخه، بعدما ودع مسابقة دورى ابطال اوروبا من دور الـ16 أمام بايرن ميونخ الالمانى بالخسارة 10 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب، كذلك احتلال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، والفشل فى ضمان المشاركة بالنسخة المقبلة من مسابقة دورى الأبطال لأول مرة منذ نحو 20 عامًا، والخروج من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين من الدور ربع النهائى أمام ساوثهامبتون.

 

فى المقابل، يسعى تشيلسى لتحقيق ثانى بطولاته هذا الموسم، بعدما توج بطلا لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ أيام قليلة، ويأمل "البلوز" فى تحقيق ثنائية الدورى والكأس للمرة الثانية فى تاريخ النادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة