راديو النيل يدين حادث المنيا: لن يؤثر أبداً فى عزم الدولة

الجمعة، 26 مايو 2017 06:26 م
راديو النيل يدين حادث المنيا: لن يؤثر أبداً فى عزم الدولة وليد رمضان
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت شركة راديو النيل للإنتاج الفنى الحادث الإرهابى الخسيس الذى استهدف حافلة على الطريق الصحراوى الغربى متوجهة من محافظة بنى سويف إلى المنيا، التى كانت تقل عددا من المواطنين، وصرح وليد رمضان الرئيس التنفيذى لراديو النيل، أن تلك الأعمال الإرهابية لن تؤثر أبداً فى عزم الدولة حكومة وشعبا عن التصدى بكل قوة لتلك الأفكار والأعمال الإجرامية، وأضاف أنها ستنتهى قريباً رغم أنف الحاقدين والكارهين، كما أكد الرئيس التنفيذى لراديو النيل أن الإرهاب لن يوقف عمليات البناء والتنمية التى تشهدها مصر، واختتم كلامه "رحم الله شهداء الوطن.. وألهم ذويهم الصبر والسلوان.. تحيا مصر".

 

وتابعت شركة راديو النيل على الفور الحادث الإرهابى من خلال الأخبار ومتابعة الأحداث من خلال المحطات التابعة لها "نغم إف إم، ميجا إف إم، راديو هيتس، شعبى إف إم"، وأصدرت بيانا تستنكر فيه تلك الأعمال الإرهابية التى تستهدف من البلاد، مؤكدة على خسة وجبن تلك الأعمال الإرهابية التى تحاول زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

كما أعلن ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل أن حالة البناء فى الدولة ومواجهة الإرهاب تزيد الحاقدين حقدا، وأن الدولة ستستمر فى مواجهة الإرهاب فى أى زمان ومكان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة