التنظيم والإدارة: تنقية بيانات الجهاز الإدارى للوصول بنسبة الخطأ لـ 0%

الجمعة، 26 مايو 2017 09:10 ص
التنظيم والإدارة: تنقية بيانات الجهاز الإدارى للوصول بنسبة الخطأ لـ 0% المستشار محمد جميل رئيس جهاز التنظيم والادارة
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المستشار محمد جميل رئيس جهاز التنظيم والإدارة، عن إعداد الجهاز دراسة عن بيانات العاملين للدولة، سواء من حيث عددهم وأعمارهم ورواتبهم ومسمياتهم الوظيفية، مضيفا أن الجهاز يهدف من خلال الدراسة إلى تنقية بيانات الجهاز الإدارى لتصبح نسبة الخطأ صفر%.

وأضاف جميل، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن الجهاز يستند فى تطبيق الخدمة المدنية على الدراسة التى أجريت حول الجهاز الإدارى، بهدف إصلاح الجهاز الإدارى، بناء على معلومات منضبطة، خصوصاً أن تطبيق قانون الخدمة المدنية بدأ مرحلة جديدة فور إقرار مجلس الوزراء للائحة التنفيذية. 

كانت الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، قد أكدت أن لجنة الإصلاح الإدارى التى وافق مجلس الوزراء، فى اجتماعه أمس الخميس، على تشكيل اللجنة العليا لها برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تشمل إعادة الهيكلة بالوحدات المختلفة للوزارات، التى بدأت بالفعل، لافتة إلى أن إصلاح الجهاز الإدارى منظومة متكاملة. 
 
وأوضحت وزيرة التخطيط، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن اللجنة العليا للإصلاح الإدارى ستضع برامج للتدريب وإعادة هيكلة الوحدات، وفقا لتوقيتات زمنية محددة، وسيُعقد أول اجتماع للجنة العليا للإصلاح الإدارى الأسبوع المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة