للعام الثاني علي التوالى..

مشاركة واسعة لسلسلة خير زمان فى معارض أهلاً رمضان

الأربعاء، 24 مايو 2017 06:47 م
مشاركة واسعة لسلسلة خير زمان فى معارض أهلاً رمضان خير زمان تشارك فى معارض أهلاً رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للعام الثانى على التوالى تشارك سلسلة سوبر ماركت خير زمان التابعة لشركة مترو ماركت للتجارة والتوزيع أحدي شركات مجموعة منصور في الجهود الحكومية لضبط الأسعار وتوفير احتياجات المواطنين بأسعار في متناول جميع الفئات خاصة مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك.

 

وتأتى مشاركة هذا العام علي غرار العام الماضي من خلال معارض أهلاً رمضان التى تنظمها المحافظات في شكل تجمعات تسويقية يستطيع المواطنون من خلالها الحصول علي احتياجات ومستلزمات شهر رمضان بالكميات المطلوبة وبالأسعار المخفضة حيث تصل التخفيضات لنسب تتراوح من 15% إلي 25% علي جميع السلع والمنتجات بما فيها السلع الأساسية التي لا غني عنها لأي منزل وخاصة في الشهر الكريم مثل السكر والزيت والأرز والسمن ومنتجات الألبان وغيرها من الاحتياجات الأساسية.

 

وابتداء من يوم السبت سيتم عمل تخفيض على العديد من السلع الاستراتيجيه و منها: الأرز ليصبح بسعر 6.25 جنيه بدلا من 7.95 جنيه، والسكر 9.75 بدلا من 10.50، وصلصة طماطم 2.95 بدلا من 5.50، والزيت 12.75 بدلا من 17.95، وسمنة 350 جم  7.50 بدلا من 10.50، وعصير 5.50 بدلا من 6.75، ولبن 1.400 لتر  12.95 بدلا من 16.50، ومكرونه 350 جم  1.75 بدلا من 3.10.

 

والتخفيضات سارية بجميع فروع خير زمان و البالغ عددها 36 فرع بالاضافه الى منافذ البيع المتحركه و الشوادر.

 

كما يقدم خير زمان هذا العام أيضاً شنطة رمضان التي تعتبر أرخص سعر للشنطة الرمضانية في مصر وتضم مجموعة من المنتجات الأساسية بتخفيضات تصل إلي 25% عن الأسعار المعتادة لهذه المنتجات .. كما يقدم خير زمان كرتونه رمضان حيث نطرح فى السوق المصرى ما يقرب من مليون شنطه و كرتونه .

وتتواجد هذه الشنطة في كافة فروع خير زمان البالغ عددها 36 فرع في أكثر من عشر محافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية وأسيوط وقنا والأقصر ودمياط الجديدة و والغردقة ..

وتأتي هذه المشاركات في ضوء حرص سلسلة خير زمان علي تأكيد ريادتها باعتبارها سلسلة التخفيضات الأولي في مصر حتى أنها تعتبر الشريك الدائم لكافة المبادرات الحكومية سواء وزارة التموين أو المحافظات أو وزارة الداخلية وبأكثر من وسيلة مثل المعارض – أهلاً رمضان أو السيارات المتنقلة التي تحمل شعار تحيا مصر أو العروض المتنوعة المقدمة في كافة فروعها علي مدار العام.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة