أخبار برشلونة اليوم.. فالفيردى مديرًا فنيًا للبارسا لمدة عامين

الثلاثاء، 23 مايو 2017 04:32 م
أخبار برشلونة اليوم.. فالفيردى مديرًا فنيًا للبارسا لمدة عامين فالفيردى مدرب أتلتيكو بلباو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، على أن نادى برشلونة الإسبانى أنهى اتفاقه بنسبة كبيرة مع أرنستو فالفيردى لتولى القيادة الفنية للفريق الكتالونى خلفًا للويس إنريكى الذى سيرحل عن البلوجرانا نهاية الموسم الحالى.

 

فالفيردى مدرب أتلتيك بلباو
فالفيردى مدرب أتلتيك بلباو

فالفيردى مديرًا فنيًا لبرشلونة لمدة عامين

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مسئولى البارسا اتفقوا مع فالفيردى على قيادة الفريق لمدة عامين مع خيار التجديد لعام ثالث وسيتم الإعلان عن ذلك يوم الإثنين المقبل.

 

أشارت الصحيفة، إلى أن إدارة برشلونة حصلت على توقيع "فالفيردى" دون أى تكلفة خاصة بعد انتهاء عقده مع أتلتيك بلباو مع نهاية الموسم الحالى.

 

كما تضمن الاتفاق بين إدارة برشلونة وأرنستو فالفيردى على اصطحاب الأخير اثنين من مساعديه فى الجهاز الفنى الحالى لأتلتيك بلباو خوان إسبيازو المدرب المساعد له وأنطونيو بوزانكو وأخصائى اللياقة البدنية .

 

ساندرو روسيل
ساندرو روسيل

برشلونة يتخلى عن رئيسه السابق "روسيل" بعد القبض عليه بتهمة غسيل الأموال

قرر نادى برشلونة الأسبانى التخلى عن ساندرو روسيل الرئيس السابق للفريق الكتالونى بعد إلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال اليوم الثلاثاء، من قبل الشرطة الاقتصادية.

 

وكانت الشرطة الأسبانية قد اعتقلت ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق لى خلفية الحصول على عمولات غير قانونية، نظير نقل الحقوق السمعية والبصرية للمنتخب البرازيلى لكرة القدم، على أن يتم غسيل تلك الأموال لاحقاً.

 

وقرر نادى برشلونة الأسبانى عدم إصدار أى بيانات رسمية تضامنًا مع "روسيل"، خاصة أن هذه التهم لا تخص النادى وليست لها علاقة بقضية انتقال نيمار دا سيلفا إلى برشلونة فى 2014 .

 

ويعد ساندرو روسيل الرئيس الثانى لنادى برشلونة، الذى يتم القبض عليه بعد جوسيب نونيز، والذى قاد النادى خلال الفترة من 1978 حتى 2000. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة