واشنطن بوست:اقتراح جديد للميزانية بأمريكا يشمل تخفضيات بالرعاية الصحية للفقراء

الإثنين، 22 مايو 2017 02:32 م
واشنطن بوست:اقتراح جديد للميزانية بأمريكا يشمل تخفضيات بالرعاية الصحية للفقراء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن أول مقترح رئيسى للميزانية من جانب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والذى سيعلن غدا الثلاثاء، سيشمل تخفيضات هائلة فى برنامج الرعاية الصحية ودعوات لتغيير برامج مكافحة الفقر لتمنح الولايات سلطة جديدة للحد من مجموعة من الفوائد، حسبما أفاد أشخاص مطلعون على الأمر، على الرغم من القلق المتزايد فى الكونجرس بشأن خفض شبكة الأمان.

 

وأوضحت الصحيفة أنه بالنسبة لبرنامج "ميدى كيد" وهو البرنامج الحكومى الفيدرالى الذى يوفر الرعاية الصحية للأمريكيين ذوى الدخل المنخفض، فإن خطة ميزانية ترامب ستتبع مشروع قانون تم تمريره من الجمهوريين فى مجلس النواب لقطع أكثر من 800 مليار دولار على مدار 10 سنين. ويقدر مكتب الميزانية بالكونجرس أن هذا سيقطع فوائد "الميدى كيد" عن 10 مليون شخص على مدار العقد المقبل.

 

وسيدعو البيت الأبيض إلى منح الولايات مزيد من المرونة لفرض متطلبات العمل على الناس فى أنواع مختلفة من برامج مكافحة الفقر، وفقا لما أفاد المطلعون على الخطة، والذى من الممكن أن يؤدى إلى سيل من التغييرات فى الولايات التى يقودها حكام محافظون. وكثير من برامج مكافحة الفقر يوجد بها عناصر تديرها حاليا كلا من الولايات والحكومة الفيدرالية، وصدور أمر فيدرالى يسمح للولايات بتشديد متطلبات العمل  للأمريكيين القادرين يمكن أن يكون له تأثير واسع من حيث يمكنهم الحصول على مدفوعات مكافحة الفقر، وإلى متى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة