الأهلى وسبورتنج يجسدان صراع القط والفأر فى كرة السلة

الإثنين، 22 مايو 2017 05:30 ص
الأهلى وسبورتنج يجسدان صراع القط والفأر  فى كرة السلة سلة الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد اقتراب موسم كرة السلة على الانتهاء، أصبح فريقا سلة الأهلى وسبورتنج يجسدان صراع القط والفأر فى صالات كرة السلة، على مستوى السيدات والرجال أيضًا.
 
على مستوى دورى مرتبط رجال السلة كانت المباراة النهائية بين فريقا الأهلى وسبورتنج وانتهت بفوز الفريق السكندرى بنتيجة 71/73، لتقام مباراة فاصلة بين الفريقان فى اليوم التالى، حتى استطاع الأهلى أن يتوج باللقب بعد التغلب على سبورتنج بنتيجة 57/43، وينهى البطولة للقلعة الحمراء .
 
وعلى مستوى مرتبط السيدات كان اللقاء الختامى بين فريقي الأهلى وسبورتنج واستطاعت بنات القلعة الحمراء من إنهاء المنافسة بالفوز على الفريق السكندرى بنتيجة 67/51 وإعادة البطولة إلى الأهلى بعد غياب 10 سنوات عن التتويج .
 
وفى مسابقة الكأس رجال التقى الثنائى الأهلى وسبورتنج ولكن هذه المرة استطاع سوبرتنج من الثأر لنفسه، حيث تغلب على المارد الأمر بنتيجة 71/73 فى نهائى البطولة، ليتوج بالكأس الخامس على التوالى ويحرم الأهلى مع التتويج باللقب الثانى له خلال الموسم.
 
وفى كأس السيدات واصلت بنات القلعة الحمراء حصد الألقاب حيث تغلبن على سبورتنج بنتيجة 51/67 فى نهائى كأس السيدات، وكأن لسان حالهن يقول لفريق الرجال لا تقلق "ما يجيبها إلا بناتها".
 
وعلى مستوى سوبر السلة خرج الأهلى من المنافسة على الألقاب حيث احتل المركز الخامس، بينما سبورتنج حل فى المركز الثانى خلف الجزيرة بطل المسابقة، وبالانتقال إلى السيدات نجد أن فريق الأهلى التقى مع سبورتنج فى نهائى البطولة أمس السبت وانتهى اللقاء بخسارة الأهلى ليتساوى الفريقان فى عدد النقاط، وتقام مباراة فاصلة بينهما، ستكون قادرة على إنهاء الصراع الدائم بين الفريقين .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة