9 أجهزة ينتظرها العالم من أبل خلال 2017..3 هواتف آيفون وساعة الأبرز

الأحد، 21 مايو 2017 08:08 م
9 أجهزة ينتظرها العالم من أبل خلال 2017..3 هواتف آيفون وساعة الأبرز آيفون 8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن شركة أبل تتكتم على أجهزتها التى تجرى تطويرها بشكل كبير، ولا تتحدث عن المنتجات القادمة قبل الإعلان رسميا عنها، ولكن وسط التسريبات والشائعات يحصل المستخدمون حول العالم على لمحة عما ستكشف عنه الشركة، وبعد أن اقترب العالم من الدخول إلى النصف الثانى من 2017 أصبحت أجهزة أبل لهذا العام شبه واضحة، وفيما يلى نرصد لك كل ما ستعلن عنه العملاق التكنولوجى أبل خلال الأشهر القادمة، وفقا لما أوضحته التقارير والتسريبات.

مساعد منزلى "سيرى"

على غرار جهاز أمازون "إيكو" تطورأبل الآن جهاز مساعد منزلى مدعوم بخدمة "سيرى" من المفترض أن يساعد المستخدم فى التحكم بأجهزته المنزلية من خلال الأوامر الصوتية بسهولة، وسيحمل اسم  Siri smart speaker.

مساعد منزلى
مساعد منزلى

 

الهاتف المنتظر "آيفون 8"

العالم ينتظر الهاتف الذى ستطلقه أبل احتفالا بمرور 10 سنوات على الكشف عن أول آيفون فى العالم، ومن المقرر أن يضم مزايا متطورة وتصميما مختلفا عن أى نسخة أخرى وسعره سيتخطى الـ 1000 دولار.

ايفون
ايفون

 

آيفون 7s

و آيفون 7s  بلس

جنبا إلى جنب آيفون 8، يبدو أنه سيكون هناك هواتف أخرى وهى 7s و آيفون 7s  بلس ستحمل مواصفات حديثة وستكون التدرج الطبيعى لسلسة الآيفون، كما أن السعر سيكون مقارب لهواتف آيفون 7، ولكنها ستكون أقل إثارة من آيفون 8.

ايفون 7s
ايفون 7s

 

نسخة متطورة من MacBook Pro

فى عام 2016، كشفت شركة آبل عن لاب توب "ماك بوك برو" الذى ضم مفاتيح الوظائف الأساسية داخل شاشة تعمل باللمس "بار تاتش"، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن نسخة محدثة مع مواصفات أفضل فى يونيو، فى مؤتمر أبل WWDC للمطورين.

ماك بوك برو
ماك بوك برو

 

لاب توب جديد كليا

وفقا لتقرير من موقع "بلومبرج"، ستعلن  أبل عن جهاز "ماك بوك" جديد كليا خلال مؤتمر WWDC للمطورين، مع مزيد من التركيز على الأداء بدلا من عمر البطارية.

ماك بوك جديد
ماك بوك 

 

نسخة جديدة من ماك بوك إير

بلومبرج أيضا أشار إلى أن أبل ستكشف عن  نسخة محدثة من "ماك بوك اير"، على الرغم من أن هناك كثيرا من الشكوك حول تلك الخطوة.

ماك بوك اير
ماك بوك اير

 

كمبيوتر مكتبى

أعلنت شركة آبل خلال شهر أبريل الماضى أن ستعلن عن شاشات iMac جديدة فى وقت لاحق فى عام 2017 وستكون موجهة للمستخدمين المحترفين.

 

كمبيوتر مكتبى
كمبيوتر مكتبى

 

الجيل الثالث من ساعة أبل

أطلقت شركة آبل أول شركة نموذج لساعتها الذكية Apple Watch فى أبريل 2015، وهناك تقارير تفيد بأن أبل تخطط لإطلاق الجيل الثالث من الساعة الذكية فى خريف عام 2017.

ساعة ابل
ساعة ابل

 

جهاز أبل TV

يقال أن أبل تعمل على تحديث لجهاز أبل TV، مع قدرات K4 فائقة، والعديد من المزايا الجديدة.

ابل TV
ابل TV

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة