بالصور.. المجوهرات الـ"king size" اختيار نجمات العالم منذ انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائى أملا فى إطلالة براقة وخطف الأنظار.. بينوش ومور تفضلا "Chopard".. وبيلوتشى مذهلة مع "Cartier"

السبت، 20 مايو 2017 02:00 م
بالصور.. المجوهرات الـ"king size" اختيار نجمات العالم منذ انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائى أملا فى إطلالة براقة وخطف الأنظار.. بينوش ومور تفضلا "Chopard".. وبيلوتشى مذهلة مع "Cartier" النجمات بمهرجان كان السينمائى 2017
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اليوم الأول لانطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ70 استطاع عدد من نجمات العلم أن تخطفن الأنظار بإطلالاتهن الرائعة والمذهلة مهتمين بأدق التفاصيل بدأ من اختيار تصميمات ملابسهن وتصفيفات شعرهن ومجوهراتهن البراقة التى حصدت سلسلة من الأشادات، التى كانت أغلبها "king size" أو كبيرة الحجم، واليوم نستعرض أجمل مجوهرات ظهرت علي السجادة الحمراء منذ بدأ الفعاليات حتى الآن.

 

تيلدا سوينتون

تيلدا سوينتون

 

جاءت فى المقدمة النجمة العالمية تيلدا سوينتون التى ظهرت خلال حضورها عرض فيلم "Okja" مرتدية قرطا من الماس أحد تصميمات "Repossi"، وبنفس العرض ظهرت نجمة الأوسكار الشهيرة جوليان مور بإطلالة براقة، حيث اختارت مجوهراتها من "Chopard"، وفضلت أيضا أن تحمل مجوهراتها إمضاء نفس الدار خلال حضورها عرض "Wonderstruck"، أيضا فضلت النجمة جوليات بينوش أن تظهر بمجوهرات حملت إمضاء "Chopard".

 

وخطفت النجمة العالمية ريهانا الأنظار نحوها بظهورها مرتدية مجوهرات من "Chopard" بعرض فيلم "Okja"، حيث أكد الكثيرون أن النجمة العالمية تعلم جيدا كيف تبدو مذهلة وساحرة.

 

بيلا حديد

بيلا حديد

 

وكانت النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد محط لإثارة الجدل بعد ظهورها بقلادة بشكل ثعبان مرصعة بالألماس، كما ظهرت عدة مرات بمجوهرات من "Bulgari"، وعن النجمة مونيكا بيلوتشى فاختارت مجوهراتها من مجوعة "Cartier".

 

وعن آمبر فاليتا فكانت مجوهراتها التى لفتت الأنظار بعرض فيلم "Wonderstruck" حملت إمضاء "Mulberry"، واختارت النجمة وعارضة الأزياء أدريانا ليما أن تخطف الأضواء بظهورها بمجوهرات ذات حجم كبير من مجموعة "Chopard"، وذلك خلال عرض "Nelyubov".

 

واختارت نجمة "بوليوود" الشهيرة ديبيكا بادكونى الظهور فى إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ70 بمجوهرات "Grisogono"، وأذهلت إميلى راتاجكوسكى العالم باختيارها قلادة "king size" من مجموعة "Bulgari".

 
ادريانا ليما بمجوهرات من Chopard
أدريانا ليما بمجوهرات من Chopard

 

آمبر فاليتا
آمبر فاليتا

 

جوليات بينوش تتألق بامضاء Chopard
جوليات بينوش تتألق بامضاء Chopard

 

جوليان مور بمجوهرات  Chopard
جوليان مور بمجوهرات Chopard

 

جوليان مور بمجوهرات من Chopard
جوليان مور بمجوهرات من Chopard

 

دبيكا بادكوني بمجوهرات من Grisogono
دبيكا بادكوني بمجوهرات من Grisogono

 

ريهانا ترتدي مجوهرات من Chopard
ريهانا ترتدى مجوهرات من Chopard

 

مجوهرات إيميلي من  Bulgari
مجوهرات إيميلى من Bulgari

 

مجوهرات بيلا حديد من  Bulgari
مجوهرات بيلا حديد من Bulgari

 

مجوهرات مونيكا بيلوتشي من Cartier
مجوهرات مونيكا بيلوتشي من Cartier
من المهرجان
من المهرجان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة