نقل أسمن إمرأة بالعالم إلى مستشفى برجيل بأبوظبى الخميس المقبل

الثلاثاء، 02 مايو 2017 07:10 م
نقل أسمن إمرأة بالعالم إلى مستشفى برجيل بأبوظبى الخميس المقبل أسمن امرأة فى العالم
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وسائل إعلام إماراتية انه سيتم نقل إيمان عبدالعاطى، الملقبة بأسمن فتاة فى العالم إلى أبوظبى للعلاج فى مستشفى برجيل الخميس المقبل.

 

واكدت صحيفة  الاتحاد الإماراتية أن نقل إيمان سيتم بعد غد الخميس، على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران بعد تجهيزها للإخلاء الطبي، وتزويدها بوحدة رعاية خاصة تتناسب مع حالتها وأن سبب التأخير هو إنهاء إجراءات الخروج من مستشفى سيفى الهندى الذى تُعالج فيه حالياً.

 

من جانبه، قال المدير الطبى التنفيذى فى مستشفى برجيل، د. ياسين الشحات: «إن إدارة برجيل فى المرحلة الأخيرة، من إنهاء موافقات وإجراءات نقل إيمان إلى أبوظبي»، مضيفاً: «سيتم نقلها فى غضون (الأيام القليلة جداً المقبلة)».

 

وذكرت شيماء عبدالعاطي، شقيقة «أسمن فتاة فى العالم»، أنها تلقت إخطاراً من المستشفى الهندي، يطلب فيه عقد اجتماع لإنهاء الإجراءات وتسليم التقارير الطبية، والوقوف على الحالة التى وصلت إليها إيمان، تمهيداً للتصريح لها بالخروج.

 

لكن شيماء اتهمت المستشفى بالمماطلة فى إنهاء الإجراءات، مشيرة إلى أنها ردت عليهم بخطاب تؤكد فيه استعدادها لعقد اللقاء اليوم، إلا أن المستشفى أخطرها أنه سينظر فى الأمر فى وقت لاحق.

 

وأوضحت فى تصريحات لـها أن طاقم التمريض فقط هو من يتابع حالة إيمان فى الوقت الراهن، قائلة: «فى حالة إحساسها بألم، يستشير التمريض الطبيب عبر الهاتف، من دون أن يحضر للكشف عليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة