أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. جمعية رجال الأعمال توقع بروتوكول تعاون لتأهيل شباب المهندسين

الثلاثاء، 02 مايو 2017 04:00 ص
اليوم.. جمعية رجال الأعمال توقع بروتوكول تعاون لتأهيل شباب المهندسين اجتماع سابق لجمعية رجال الأعمال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم لجنة التنمية المستدامة بجمعية رجال الأعمال المصريين، فعاليات الدورة التاسعة من مبادرة "من الجامعة إلى العمل"، اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو، والتى تنفذها المؤسسة المصرية الأوروبية للتدريب والتنمية بالتعاون مع جماعة المهندسين الاستشاريين.

ومن المنتظر توقيع بروتوكولات تعاون مشتركة بين مبادرة من الجامعة إلى العمل والجامعات المصرية والشركاء الداعمين للمبادرة، وذلك بمقر الجمعية بالجيزة.

جدير بالذكر أن مبادرة من الجامعة إلى العمل تهدف إلى تأهيل شباب المهندسين من طلاب كليات الهندسة بالجامعات المصرية، وتزودهم بالمهارات الفنية والمهنية المؤهلة لسوق العمل الهندسى داخل مصر وخارجها.

وشهدت الفترة الماضية، توقيع جمعية رجال الأعمال بروتوكولات تعاون مع عدد كبير من الجمعيات المماثلة بعدد من الدول الأجنبية، وكان آخرها توقيع وتوكولات تعاون مع كل من الغرفة التجارية لجمعيات ومنظمات رجال الأعمال الصينى، وجمعية رجال الأعمال الروسية، وجمعية الأعمال الجزائرية.

كما نجحت الجمعية فى استضافة عدد كبير من الوفود الأجنبية من رجال الأعمال والشركات، وكان آخرها فد باكستانى يضم 33 شركة، لبحث فرص الاستثمار والتجارة فى مصر، وأوجه التعاون المشترك بين مجتمع الأعمال فى البلدين، وفرص الاستثمار والتجارة فى مصر.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة