محافظة المنوفية: لجان حصر التعديات على أملاك الدولة تعمل كخلية نحل

الخميس، 18 مايو 2017 02:00 ص
محافظة المنوفية: لجان حصر التعديات على أملاك الدولة تعمل كخلية نحل محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الديوان العام لمحافظة المنوفية، حالة من العمل المتواصل للجان الحصر للتعديات على الأراضى واملاك الدولة على خلفية اللجنة التى شكلها الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، لحصر الأراضى المتعدى عليها .

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد معتز حجازى المتحدث الرسمى بأسم محافظة المنوفية، أن حجم التعديات متنوع بشكل كبير ما بين تعديات يتم حسابها بالمتر وأخرى بالحوض وثالثة بالفدان، لافتا إلى أن اللجنة تعمل على دار ال24 ساعة الماضية بشكل مستمر وتحول الديوان إلى ما يشبة خلية النحل التى تعمل من أجل الوصول إلى الأرقام النهائية .

وأكد حجازى أن العمل مستمر من أجل الوصول إلى أعلى قدر من الحصر والدقة فى الإعلان عن الأرقام النهائية لمحافظة المنوفية، والتى من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة .

وأضاف حجازى أنه لا يوجد أى مؤشرات تؤكد الأرقام النهائية حتى الآن نتيجة لعدم إكتمال الملف حتى يتم الإعلان عنه، مؤكد أن محافظ المنوفية منع أى إعلان لأى أرقام حتى يتم الانتهاء من الملف كاملا حتى يتثنى نشرة والإعلان عنه وحتى يتم المحاسبة على أساسة .

فيما أكدت مصادر بالديوان العام لمحافظة المنوفية، أن حجم التعديات على الأراضى الموزعة على مراكز وقرى محافظة المنوفية، أرقام ضخمة يعمل الجميع على حصرها، والوصول إلى نتائج سليمة حتى يتم إعلانها، الأمر الذى سيتم المحاسبة عليه .

وأشارت المصادر إلى أن حجم التعديات بأحد مراكز المحافظة والتى شهدها مركز قويسنا أحد المراكز المتواجدة بالمحافظة وصل إلى 74 حالة تعد على الأراضى الزراعية، وتم إزالة 49 حالة وجار العمل على إزالة 25 حالة أخرى خلال الأيام المقبلة والتى من المقرر أن يتم الأنتهاء منها بنهاية الشهر الجارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة