لن تصدق عينيك.. رونالدو أهدر تلك الفرص! نجم ريال مدريد يهدر هدفا محققا أمام سيلتا فيجو ويعيد ذكريات 8 أهداف لا تضيع والمرمى خال.. الدون يبدأ السلسلة بتسديدة فى السماء أمام خط المرمى بقميص مانشستر يونايتد

الخميس، 18 مايو 2017 04:27 م
لن تصدق عينيك.. رونالدو أهدر تلك الفرص! نجم ريال مدريد يهدر هدفا محققا أمام سيلتا فيجو ويعيد ذكريات 8 أهداف لا تضيع والمرمى خال.. الدون يبدأ السلسلة بتسديدة فى السماء أمام خط المرمى بقميص مانشستر يونايتد رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من الأرقام القياسية التى يحققها كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا والدوريات الأوروبية، إلا أنه أحيانًا يهدر فرصًا لا تضيع من أمام خط المرمى.
 
وحقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا ساحقًا على مضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 4/1، أمس فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
 
وأصبح ريال مدريد يحتاج إلى نقطة واحدة للتتويج رسميًا بلقب الليجا فى الموسم الحالى، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة استعاد بها صدارة جدول ترتيب الدورى الإسباني، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة.
 
وعلى الرغم من أداء رونالدو المميز أمام سيلتا فيجو إلا أنه أهدر فرصة غريبة ليُحرم من الهاتريك بسبب تلك الكرة التى لا تضيع.
 

 

وأعاد رونالدو للأذهان سلسلة الفرص الغريبة التى أهدرها منذ بداية مشوار التألق مع مانشستر يونايتد مرورًا بتحوله إلى أسطورة فى ريال مدريد، وبدأ النجم البرتغالى تلك السلسة مع الشياطين الحمر وأهدر هدفًا والمرمى خالى أمام شيفيلد.

 

واستمر رونالدو فى ذلك مع ريال مدريد وأهدر أمام سيلتا فيجو أيضًا فى الكأس قبل مباراة الأمس

 

ونفس الأمر تكرر أمام ريال بيتيس

 

وفشل فى الوصول إلى مرمى فالنسيا رغم مراوغة الحارس

 

وراوغ حارس نابولي أيضًا لكنه سدد فى القائم

 

وأمام أتلتيك بلباو رفض رونالدو هدية أمام خط المرمى

 

وفرصة أخرى لا تضيع أمام رايو فاييكانو

 

وفى كأس العالم للأندية، أهدر تلك الكرة أمام كلوب أمريكا المكسيكى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة