أخبار أرسنال اليوم.. ليمينا ودانيلو أسماء جديدة فى ميركاتو "الجانرز"

الخميس، 18 مايو 2017 11:18 م
أخبار أرسنال اليوم.. ليمينا ودانيلو أسماء جديدة فى ميركاتو "الجانرز" دانيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى أرسنال الإنجليزى عن رغبته فى التعاقد مع الجابونى ماريو ليمينا نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ماريو ليمينا
ماريو ليمينا

أرسنال يقدم 20 مليون إسترلينى لضم "ليمينا"

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، إن مسئولى أرسنال الإنجليزى أعلنوا إستعدادهم لدفع 20 مليون إسترلينى للتعاقد مع "ليمينا" البالغ من العمر 23 عامًا لتدعيم خط وسط المدفعجية فى الموسم الجديد.

ويعد الدولى الجابونى ماريو ليمينا لاعب خط وسط فريق يوفنتوس واحد من المطلوبين داخل صفوف روما ، مانشستر يونايتد ، شالكة ، ولا يزال عقده مع البيانكونيرى يمتد حتى يونيو 2020.

 

دانيلو
دانيلو

فينجر يتطلع لخطف "دانيلو" ظهير ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية أن أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال يسعى للتعاقد مع دانيلو الظهير الأيمن لنادى ريال مدريد فى يونيو المقبل.

ويتطلع مدرب أرسنال إلى ضم "دانيلو" لتعزيز الجبهة اليمنى لاسيما وأن اللاعب لدية نية الرحيل عن السانتياجو برنابيو بسبب قلة المشاركات بشكل أساسى فى تشكيل زين الدين زيدان بسبب تواجد دانى كارفخال .

يحاول فينجر إنهاء صفقة ظهير ريال مدريد خوفاً من رحيل هيكتور بيليرين عن أرسنال المفاجىء إلى برشلونة الأسبانى الأقرب لخطف اللاعب حتى الأن .

جدير بالذكر أن نادى أرسنال الإنجليزى لايزال يمتك فرصة كبيرة للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد وينافس على المركز الثالث فى جدول مسابقة البريميرليج مع مانشستر سيتى ، حيث يحتل الأول المرتبة الرابعة برصيد 73 نقطة اما الثانى فيأتى ثالثاً برصيد 75 نقطة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة