أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل ينتقد طريقة فينجر.. وسانشيز يصل لـ 102 هدف

الأربعاء، 17 مايو 2017 06:44 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل ينتقد طريقة فينجر.. وسانشيز يصل لـ 102 هدف أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الدولى الألمانى مسعود أوزيل جناح نادى أرسنال الإنجليزى، الطريقة الجديد التى يتبعها أرسين فينجر مع الجانرز فى آخر مباريات البريميرليج الموسم الحالى 2016/2017.

 

أوزيل
أوزيل

أوزيل ينتقد طريقة أرسنال الجديدة

قال جناح نادى أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إنه لا يشعر بالراحة مع طريقة فينجر الجديد داخل الملعب 3/4/3، ولا يستطيع من خلالها التحرك فى كل أرجاء الملعب أمام المنافس خلاف طريق 4/2/3/1.

وأضاف مسعود أوزيل خلال تصريحاته أن طريقة فينجر 3/4/3 تقيد حريته فى التحرك بأى اتجاه داخل الملعب وأصبح مطالبا بالتمركز بعض الشىء فى الجبهة اليمنى.

 

سانشيز
سانشيز

سانشيز يصل إلى الهدف رقم 102 مع أرسنال فى البريميرليج

رفع الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز نجم نادى أرسنال معدله التهديفى مع الجانرز فى منافسات الدورى الإنجليزى، بعد إحرازه هدفين فى مرمى سندرلاند وقيادة المدفعجية للفوز على الأخير ضمن مؤجلات الجولة الـ 34.

نجح مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى فى زيادة معدله التهديفى مع النادى اللندنى إلى 102 هدف، وهو رقم قياسى جديد للاعب فى مشواره مع الفريق.

ونجح أليكسيس سانشيز فى إحراز 23 هدفاً مع أرسنال فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم يحتل بها وصافة هدافى البطولة خلفاً للبلجيكى روميلو لوكاكو صاحب الصدارة بـ 24 هدفا.

وفى كل المسابقات سجل سانشيز 28 هدفاً مع أرسنال من مجموع 49 مباراة وأسيست فى 19 هدفا أخرى، ويعد أحد أبرز اللاعبين فى موسم النادى اللندنى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة