بالفيديو..رئيس "مستقبل وطن": سنحاصر الاتحادية إذا لم يترشح السيسى لفترة ثانية.. ويؤكد: تيران وصنافير مصريتان حتى يثبت العكس.. أى نائب يكذب فى تلك القضية سيذهب لمزبلة التاريخ.. ولا يمكن التفريط فى شبر من أرض مصر

الثلاثاء، 16 مايو 2017 01:16 ص
بالفيديو..رئيس "مستقبل وطن": سنحاصر الاتحادية إذا لم يترشح السيسى لفترة ثانية.. ويؤكد: تيران وصنافير مصريتان حتى يثبت العكس.. أى نائب يكذب فى تلك القضية سيذهب لمزبلة التاريخ.. ولا يمكن التفريط فى شبر من أرض مصر أشرف رشاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب سيدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية، جاء ذلك خلال ندوة نظمها مستقبل وطن أمس بالغردقة.

 وبدأ حفل الختام للمعسكر السادس لحزب مستقبل وطن بالقرآن الكريم، ثم كلمة لمحافظة البحر الأحمر بقيادة وائل جاد، وتكريمه على تنظيم المعسكر والجهد المبذول من قبل شباب المحافظة.

 

وكرم مستقبل وطن عددًا من قياداته عقب نجاح معسكره المنعقد حاليًا بمدينة الغردقة تحت شعار "معا ضد الإرهاب".


 

أشرف رشاد يؤكد: تيران وصنافير مصريتان حتى يثبت العكس
 

وقال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن الجندى المصرى لا يمكن أن يفرط فى أى شبر من أرض مصر، متابعًا: "فما بالنا بالرئيس عبد الفتاح السيسى الذى على رأس المؤسسة".

 

واستطرد رشاد، فى كلمته: "الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن لم ولن تبدِ رأيًا فى مسألة تيران وصنافير حتى يقول المتخصصون تحت قبة البرلمان كلمتهم، وتيران وصنافير مصريتان إلى أن يثبت العكس، ولكن مع التأكيد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لن يفرط أبدًا فى أرض مصرية فى الوقت نفسه، أكد أنه لن يأخذ حقًا لطرف آخر".

 

وأوضح رئيس حزب مستقبل وطن، أن كل نائب تحت القبة يتحمل المسئولية ومن يكذب سيذهب إلى مزبلة التاريخ - على حد وصفه.

 

وقال أشرف رشاد، إن اليوم يوافق ذكرى إرهاب الكيان الصهيونى على أرض فلسطين، بعدما هجروا فى هذا اليوم أكثر من 750 ألف فلسطينى، مشيرًا إلى أنه حتى لو اعترفت دول ودبلوماسياتنا السياسية بالعلاقات مع إسرائيل، ولكن قوالبنا الشعبية تأبى الاعتراف به، وتأبى أن يوجد الكيان الصهيونى ولا بديل عن وجود دولة فلسطين فى المنطقة.

 

وأضاف رشاد، فى كلمة له بندوة نظمها حزب مستقبل وطن اليوم، خلال معسكره بمدينك الغردقة، تحت شعار لا للإرهاب، إن "القوات المسلحة قادرة عن الدفاع عن كل ذرة تراب من أرض مصر، وإلا ما كانت تقدم شهداءها وعتادها لجزء لا يتعدى 2%من مساحة مصر فى رفح والشيخ زويد".

 

وتابع رشاد: "نثق فى قواتنا المسلحة والجيش قادر على الدفاع عن أرض مصر".

 

وفى سياق متصل رحب النائب المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن الضيوف، وقال ردًا على سؤال من المرشح الرئياسى للحزب، قائلًا: إن الحزب أول من قال للرئيس عبد الفتاح السيسى نرى فيك مستقبل وطن.

 

وأضاف رشاد، أن الحزب بجموعه سيحاصر قصر الاتحادية، إن قرر الرئيس عبد الفتاح السيسى عدم الترشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية 2018.

 

وقدم رشاد الشكر لرئيس المخابرات وقادة الجيش ووزير الدفاع والداخلية والأمن الوطنى والشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وطالب الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة والجيش.

 

أعلن رئيس الحزب إرسال شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب مجموعة من الكتب إلى الحزب تتحدث عن الإسلام وتدافع عنه وترد الشبهات المثارة حوله، مضيفًا أنه سيتم توزيع هذه الكتب على أمانات المحافظات فى الحزب من أجل نشرها والمساهمة فى رد الشبهات حول الدين الإسلامى.


 

مصطفى بكرى: عادل حبارة تتلمذ على خطب محمد حسان.. وكان يستمع له بالمنصورة
 

من جانبه، قال مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، إن عادل حبارة كان يستمع لخطب الشيخ محمد حسان فى المنصورة، واستدعى زملاءه لتأديب قريته فى الشرقية عندما اعتدى أحد الأهالى على والدته حتى ذاع صيته فى القرية بين بقية المراكز وأصبح يأمر بالصلاة بالإكراه.

 

وأضاف بكرى، فى ندوة حزب "مستقبل وطن" بمدينة الغردقة، أن حبارة هرب من السجن فى 2011، وكون جماعته فى العريش وذاع صيته من خلال العمليات الإرهابية، وعلى رأسهم ذبح الجنود السبعة، مضيفًا أنه بعد فض اعتصام رابعة قام حبارة وعناصره برصد 28 جنديًا من أبناء القوات المسلحة عندما كانوا متوجهين لمعسكر الأحراش وأطلقوا الرصاص على 25 منهم ونجا 3 فقط، إلا أنه تم القبض عليه وإعدامه.

 

ومن ناحية أخرى، أوضح بكرى، أن خيرت الشاطر القيادى الإخوانى خطط لإفساد ثورة 30 يونيو من خلال قبول إجراء استفتاء صورى يخرج بـ52% لصالح بقاء مرسى و48% لصالح الانتخابات الرئاسية المبكرة، وبالتالى يدعو الإخوان العالم لاحترام إرادة الشعب وفقًا لما خططوا، إلا أن الله كان غالب على أمره حيث تملكهم الغرور وظنوا أن أحدًا لا يقدر عليهم.

 

وقال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أنه سيبدأ كلامه بعنوان "ماذا لو"؛ لأن هذا العنوان فيه 5 وقائع مهمة لكى نصل من خلالها لحقيقة من تمر بها مصر خلال الفترة الماضية، واستشهد بوقائع حدثت فى عهد جماعة الإخوان.

 

وأضاف بكرى، خلال كلمته بالحفل الختامى للمعسكر السادس لحزب مستقبل وطن، أن السيسى حمل على كتفه ما لا يتحمله بشر لمرور بمصر لبر الأمان.

 

بدوره قال النائب يحيى عيسوى إن هناك أرضًا خصبة لتجنيد الجماعات المتطرفة والإرهابية، منها البطالة وعدم توزيع الثورة بشكل عادل والتعليم.

 

وفى سياق متصل رحب المهندس أحمد صبرى، أمين التنظيم بالحزب بضيوف المعسكر من المحافظات، مضيفًا أن المعسكر عمل على خروج كوادر سياسية مختلفة، وأن شباب الحزب قادرون على تحمل المسئولية ويعملون على تقديم أفضل جهد للخروج بشكل أفضل للحزب.

 

وأضاف صبرى، أن الحزب يمتلك الفكر والرؤية لتنفيذ ما يمكن للفكر، وأن الحزب عكف خلال المعسكر على تقديم تعديلات للائحة الخاصة بالحزب، مؤكدًا أنه سيتم تعديل اللائحة للتمسك الحزبى، وتقديم الأفضل للوطن.

 

وقال النائب يحيى عيسوى، رئيس لجنة الأمن القومى، أن الوضع الاقتصادى بمصر صعب عقب ثورة يناير، وأن هناك حروبًا اقتصادية، وتعرض الاقتصاد المصرى إلى إسقاط النظام، وهناك عوامل ومسببات داخلية من الناحية الاقتصادية منها الجهل والبطالة والفساد الإدارى وعدم توزيع عادل للعدالة الاجتماعية، وهذا يكون أرضًا صلبة للجماعات الإرهابية.

 

وأضاف عيسوى، أن الموازنة العامة هى الوضع الاقتصادى للدولة، وأن أهم قرار اتخذته الدولة هو تعويم الجنية المصرى، مضيفًا أن الدولة تعمل على جذب الاستثمارات من خلال المشروعات التى يقوم بافتتاحها الرئيس عبدالفتاح السيسى، وذلك فى ظل عجز الموازنة.

 

وأكد أنه لابد من وجود أمل فى تطوير مصر من الجانب الاقتصادية خلال السنوات المقبلة.

 

وفى نهاية الحفل وجه المهندس أشرف رشاد التحية لمحافظة القليوبية والبحيرة للالتزام على الحضور والعطاء، كَرَم عددًا من النواب على رأسهم: النائب هشام عبدالوحد، محمود سعد، سحر صدقى، كما تم تكريم سيد نور، وحسام صديق.

 

وأهدى رشاد درع الحزب للراعى الرسمى للحزب المهندس أحمد نصر الله أمين الإسماعيلية، والدكتور نور أبو حتة، وماجد دياب رئيس قطاع شرق الدلتا، وعددًا من قيادات الحزب بالمحافظات.

 

واختتم المعسكر السادس لحزب مستقبل وطن بمدينة الغردقة، بالسلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة