رئيس الوزراء أمام مجلس المحافظين: لن نسمح بالتعدى على أراضى الدولة بعد الآن

الإثنين، 15 مايو 2017 12:32 م
رئيس الوزراء أمام مجلس المحافظين: لن نسمح بالتعدى على أراضى الدولة بعد الآن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن رئيس الوزراء أكد خلال اجتماع مجلس المحافظين، اليوم الاثنين، إنه لن يكون هناك تعدٍّ على أراضى الدولة بعد الآن، موجها بضرورة حصر الأراضى المتعدّى عليها، وترسيخ مبدأ أنه لن يتعدى أى شخص على أية قطعة أرض منذ الآن، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء وجه بأن يكون هناك احترام لكل من تُلتمس فيه الجدية لتقنين أوضاعه فى كل المحافظات.
 
وأوضح وزير التنمية المحلية، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء أكد على الوقوف بحسم تجاه أى متعدّ وخارج على القانون، والتعاون مع كل من هو جاد لتقنين أوضاعه وإرجاع حقوق الدولة، لافتا إلى أن الفترة الحالية تشهد حصر التشريعات اللازمة، فيما يتعلق بالوقوف ضد المتعدين على أراضى الدولة. 
 
وحول الاستعداد لشهر رمضان، قال وزير التنمية المحلية فى حديثه خلال المؤتمر الصحفى، إنه ستكون هناك خطة للدولة خلال الشهور الثلاثة المقبلة، بالتعاون بين وزارتى التموين والتنمية المحلية، لتوفير السلع اللازمة بكميات كافية لاحتياجات المواطنين.
 
ونوه الى ان رئيس الوزراء اكد ضرورة اعادة الانضباط بالمحاجر لحصول الدولة على حقوقها ووصول مستحقات الدولة التي يجب ان يدفعها اصحاب المحاجر.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة