تعرف على عدد مشاهد أسرة مسلسل "الزيبق" فى دولة اليونان

الإثنين، 15 مايو 2017 07:00 ص
تعرف على عدد مشاهد أسرة مسلسل "الزيبق" فى دولة اليونان كريم عبد العزيز وشريف منير فى مسلسل "الزيبق"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فترة طويلة تمتد لأكثر من شهر قضتها ولا تزال أسرة مسلسل "الزيبق" للنجمين كريم عبد العزيز وشريف منير، تقضيها بدولة اليونان، حيث اختار مخرج العمل وائل عبد الله، هذه الدولة لتصوير نسبة كبيرة من أحداث المسلسل الخارجية بشوارع المدن اليونانية، وأوضح مؤلف العمل السيناريست وليد يوسف لـ"اليوم السابع"، أن هذه المشاهد من الضرورى أن يتم تصويرها داخل إحدى الدول الأوروبية، وفقا لما تفرضه أحداث الحلقات وطبيعة السيناريو، مشيرًا إلى أن أكثر من 35 % من أحداث المسلسل تدور بالفعل فى اليونان.
 
وأضاف "يوسف"، أن هناك عددا كبيرا من الممثلين تدور معظم أحداث أدوارهم هناك، مثل النجم شريف منير ومحمد شاهين وإدوارد وكارمن لبس وفادى إبراهيم، لافتًا إلى أن عدد المشاهد المقرر تصويرها هناك 289 مشهدًا، وهى نسبة كبيرة للغاية فيما يتعلق بأى عمل درامى، حيث يصل عددها لنسبة تكاد تقترب من ثلث أحداث المسلسل.
 
المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتبدأ أحداثه من عام 1998 وتستمر حتى عام 2003م، ويجسد كريم شخصية شاب يدعى "عمر" ويعمل فنى كاميرات، بينما يجسد شريف منير شخصية "خالد صبرى أبو علم".
 
ويشارك فى بطولة "الزيبق" طلعت زكريا وريهام عبد الغفور، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد ومحمد حسنى وعبد الرحيم حسن، سيناريو وحوار وليد يوسف، إنتاج وإخراج وائل عبد الله.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة