أزمة بسبب "سن" هشام محمد فى الأهلى ..اعرف التفاصيل

الإثنين، 15 مايو 2017 12:11 م
أزمة بسبب "سن" هشام محمد فى الأهلى ..اعرف التفاصيل هشام محمد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه صفقة هشام محمد لاعب المقاصة مع النادى الأهلى، جدلا واضحا، فرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

 

مسئولو الأهلى حصلوا على توقيع هشام محمد، وهو أمر مؤكد وغير قابل للنقاش، لكن هناك أحاديث تدور فى النادى حول نقطة مُعينة طرحتها أعضاء فى لجنة الكرة واللجنة الفنية وهى تتعلق بـ"سن" هشام محمد، الذى يبلغ حاليًا 28 عامًا تقريبًا.

 

البعض فى الأهلى طرح سؤالا مفاده: هل يرغب الجهاز الفنى فى النزول بمعدلات الأعمار فى الفريق خلال السنوات المقبلة أم رفع معدلات الإعمار؟

 

وترى بعض الأصوات فى الأهلى أن هشام محمد لاعب جيد وقدم موسما استثنائيا مع المقاصة، لكن فى الوقت نفسه لابد أن تكون الصفقات الجديدة للفريق بمعدل أعمار أقل ولا تتعدى الـ25 عامًا على سبيل المثال.

 

الأهلى حصل على توقيع هشام محمد، حتى يضمن أحقيته فى اللاعب حال الاتفاق على الصفقة بشكل نهائى ورسمى، خاصة أن الزمالك وأكثر من ناد آخر حاولوا الحصول على توقيع لاعب المقاصة، والذى سبق له اللعب من قبل للأهلى.

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة مصير صفقة هشام محمد، وتشير المعلومات الواردة إلى أن اللاعب سينضم بنسبة كبيرة للغاية للأهلى لتدعيم خط الوسط، إلا إذا تسببت أزمة "السن" فى تراجع الأحمر عن إتمام الصفقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة