أبو ريدة: تعرضت لضغوط كبيرة الفترة الأخيرة ولكن ربنا عوضنى.. والقادم أفضل

الإثنين، 15 مايو 2017 12:06 م
أبو ريدة: تعرضت لضغوط كبيرة الفترة الأخيرة ولكن ربنا عوضنى.. والقادم أفضل هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وعضو المكتب التنفيذى بالاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم، أنه تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الأخيرة، ولكن الفوز بمقعدى الاتحادين الدولى والأفريقى وعضوية الاتحاد العربى كان خير تعويض له عن الفترة الماضية.

 

وعن رفضه الاحتفال بفوزه بناء على طلب مجلس الجبلاية، أكد أبو ريدة فى تصريحات لإذاعة "نغم إف إم" ويقدمه الإعلامى محمد شبانة، أنه لا يحب الاحتفال ولا الظهور كثيرًا وهذه طبيعة شخصية.

 

أضاف رئيس الجبلاية أنه رفض منصب النائب الأول للاتحاد العربى لكرة القدم بعد حصوله على أعلى الأصوات وتنازل عنه لمحمد روراوة الجزائرى، لأنه لم يعد موجودا بالاتحاد الأفريقى أو الفيفا وبالتالى سيكون أكثر تركيزًا منه فى الاتحاد العربى، مضيفًا أن دور الدولة كان له الأثر الأكبر فى فوزه بهذه المقاعد.

 

 قال أبو ريدة لا يوجد أى تعاقد مع شركات المراهنات من قبل اتحاد الكرة هذه الأمور تسيء للاتحاد فى العالم العربى، وأن مجلسه لم يتطرق لزيادة عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم الجديد.

 

وعن مباراة الأزمة بين الزمالك والمقاصة، قال "اللوائح والقوانين تطبق على كل أعضاء الجمعية العمومية، وأننا لا نتدخل فى قرارات اللجان فى الاتحاد"، هناك لوائح ستفصل بيننا.

 

وكانت لجنة المسابقات قد قررت الزمالك خاسرا بهدفين لانسحابه من مباراة المقاصة، قبل أن تقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده وتغريمه 200 ألف جنيه، وهى القرارات التى تظلم منها الزمالك أمام لجنة التظلمات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة