هل ألقى حسام غالى "شارة" القيادة أمام زاناكو ؟.. الأهلي يرد

الأحد، 14 مايو 2017 03:41 م
هل ألقى حسام غالى "شارة" القيادة أمام زاناكو ؟.. الأهلي يرد حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، حقيقة الجدل الذى اُثير خلال الساعات الماضية عبر "السويشيال ميديا" حول إلقاء حسام غالى، قائد الفريق، "شارة القيادة" فى مباراة زاناكو الزامبى أمس، السبت، على ملعب برج العرب فى انطلاقة دورى المجموعات الأفريقى.

وكانت بعض التقارير قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى "السويشيال ميديا" تفيد بأن غالى ألقى "شارة القيادة" عقب استبداله فى مباراة بطل زامبيا، التى انتهت بالتعادل السلبى، حيث خرج قائد الأهلى فى الدقيقة 71 وشارك كريم نيدفيد بدلاً منه.

وقال مدير الكرة بالأهلى لـ"اليوم السابع"، لم يحدث أن ألقى غالى شارة القيادة، وليس صحيحاً أن اللاعب كان مُتذمراً بسبب استبداله، مؤكداً أن الواقعة تتلخص فى أن غالى عندما كان يستعد للخروج من المباراة، وأراد "توصيل" الشارة لزميله بالفريق شريف إكرامى حتى يرتديها الأخير، وأراد غالى توصيل "الشارة" عن طريق أحد مدافعى الفريق محمد نجيب أو رامى ربيعة لكنها سقطت على الأرض دون قصد.

وشدد سيد عبد الحفيظ على أن غالى لم يقصد إطلاقاً إلقاء الشارة على الأرض لأن اللاعب كان يرغب فى الخروج سريعاً حتى لا تتعطّل المباراة، كما أنه ظل يدعم زملاءه على دكة البدلاء بحثاً عن الفوز الذى لم يتحقق فى النهاية.

وطالب مدير الكرة بعدم "اختلاق" قصص غير حقيقية لأن غالى لم يُلق "الشارة" على الأرض، ولأن الجهاز الفنى لم يُوقع عليه أية غرامات .

يذكر أن حسام غالى كان قد ألقى "شارة" الكابتن فى مباراة الأهلى وحرس الحدود بالدورى يوم 24 مايو 2015، ووقتها تم سحب الشارة منه قبل أن تعود له فى معسكر الأهلى بالإمارات فى الأول من ديسمبر عام 2015.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة