بعد غياب 6 سنوات.. "خيوط الشمس" تعيد عزت العلايلى لأثير الإذاعة فى رمضان

الأحد، 14 مايو 2017 09:00 ص
بعد غياب 6 سنوات.. "خيوط الشمس" تعيد عزت العلايلى لأثير الإذاعة فى رمضان عزت العلايلى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للنجم الكبير عزت العلايلى تاريخ طويل من الأعمال الفنية الخالدة، سواء على مستوى السينما أو الدراما أو المسرح، وكذلك الإذاعة، حيث قدم عشرات الأعمال الفنية المميزة، والتى دخلت ضمن قوائم "كلاسيكيات" الفن المصرى.

 

وبعد غياب 6 سنوات عن الإذاعة يعود الفنان القدير عزت العلايلى إلى ميكروفون الإذاعة من خلال مسلسل "خيوط الشمس"، وهو إنتاج مشترك بين إذاعتى صوت العرب وإذاعة الرياض، ويشارك فى بطولته كل من إنعام سالوسة وأشرف عبد الغفور وميرنا وليد وهيثم محمد ومحمد الشرنوبى من مصر، ومن السعودية راشد الشمرانى وعبد العزيز السكيرين ونورا محمد وعليان العمرى وسارة حسن ومشعل محمد، وكتبه محمد عبد العزيز والإخراج لـ يسرية على، وكلمات المقدمة والنهاية لصفوت زينهم، والموسيقى التصويرية لأحمد الحجار، ومن توزيع أحمد عبد العزيز.

 

وكان آخر أعمال العلايلى الإذاعية مسلسل "حدث فى بيت القاضى" مع سوسن بدر، وأحمد زاهر ومحمد الشقنقيرى وسناء شافع وسمير حسنى، ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية.

 

ومن بين أبرز الأعمال الإذاعية التى قدمها العلايلى "من أنا" مع سعاد حسنى، و"صاحب الجلالة الحب"، ومسلسل "شقائق النعمان" مع جلال الشرقاوى وسميرة عبد العزيز و زوزو نبيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة