رغم النفى المتكرر لشائعة المعاش..

بالفيديو..قارئ بسوهاج يرصد تزاحم المواطنين بسبب شائعة "معاش جمال مبارك"

الأحد، 14 مايو 2017 05:11 م
بالفيديو..قارئ بسوهاج يرصد تزاحم المواطنين بسبب شائعة "معاش جمال مبارك" تزاحم المواطنين بسبب شائعة معاش جمال مبارك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد عزوز، المقيم ببندر الكرمانية بمحافظة سوهاج "فيديو" لتزاحم المواطنين، وذلك بسبب دفع رسوم مقابل ما يعرف بـ"معاش جمال مبارك"، بقيمة عشرة جنيهات للفرد الواحد، على أن تتحصل الأسرة على مبلغ قيمتة ألف جنيه، مشيرًا إلى توجيه العديد من الشكاوى إلى المحافظة لمعرفة حقيقية ذلك الأمر دون استجابة.

 


بالفيديو.. قارئ بسوهاج يرصد تزاحم المواطنين... by youm7

وقال المواطن محمد عزوز، عبر رسالته  إلى خدمة صحافة المواطن: "فوجئت بتجمع المواطنين ودفع مبلغ 10 جنيهات، وذلك بسبب الحصول على ما يعرف بمعاش جمال مبارك، ويقوم الأهالى بتقديم أوراق عدم حيازة، والتى تعنى عدم تملكهم أى من الأراضى".

ويذكرأن الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصرى أكد عدم صحة ما أثير مؤخرًا حول قيام البيت بصرف معاشات تحمل اسم نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، والمسماة إعلاميًا بمعاش جمال مبارك، موضحًا أن بيت الزكاة لم يتلق أى تبرعات بمبلغ كبير لافت للنظر، كما لم يتواصل جمال مبارك مع بيت الزكاة والصدقات المصرى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

قارئ بسوهاج يرصد تزاحم المواطنين بسبب معاش جمال مبارك
 تزاحم المواطنين بسبب معاش جمال مبارك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة